تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أكد على الجودة والوقت الزمني أمين الجوف يوقع عقدين لصيانة الطرق والسيارات
تاريخ الخبر:-
02/11/1439

وقع أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي بمكتبة عقداً لمشروع صيانة الشوارع الرئيسية والداخلية بمدينة سكاكا مع احد الشركات المتخصصة  تبلغ​ قيمته الإجمالية " 12.018.900 " ريالا . حيث تم توقيع العقد مع شركة أجياد التعمير للمقاولات ومدة العقد 36 شهراً ميلادياً .

كما وقع المهندس الغامدي عقداً لمشروع استئجار سيارات للأمانة مع شركة الطيار لتأجير السيارات بمبلغ 2.702.133 ريال ، ولمدة 1095) يوماً .

ونوه أمين منطقة الجوف بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون البلدية والقروية في تسهيل إجراءات العقود والمشاريع مثمناً الدعم والمتابعة الحثيثة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية لمشاريع منطقة الجوف والحرص علي تنفيذها.وأكد المهندس الغامدي على أهمية أن تكون كافة المشاريع مطابقة للجودة وإنجازها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون أي تأخير والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات والتشديد على المقاولين المنفذين والمتعهدين بالتماشي مع الخطة الزمنية لكل مشروع والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كافة المحاور والطرق من أجل سلامة مستخدميها مع أهمية الوقوف ميدانياً لتفقد مستوى الانجاز على أرض الواقع.