تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمانة منطقة الجوف تحصد جائزة التميز في المنتدى التخطيط الحضري الثاني
تاريخ الخبر:-
07/02/1440

​​​ضمن مشاركتها في فعاليات المنتدى ​الثاني للتخطيط الحضري الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للمستوطنات البشرية UN-HABITAT. حصدت أمانة منطقة الجوف جائزة التميز على مستوى الأمانات بمشاركتها في مسابقة تصميم الواحه الحضرية (PARKLET)، وهي احدى مبادرات برنامج مدن المستقبل الذي تقيمه الوزارة بالتعاون مع الأمم المتحدة بهدف تحسين مستوى المعيشة بالمدن السعودية.

وقد شاركت الأمانة بثلاثة بدائل بهذه المسابقة وتم تأهل احدها للجائزة ليحصدها على مستوى الأمانات، والجدير بالذكر ان الأمانة شاركت كذلك في المنتدى من خلال عرض ورقة عمل بالمدرج الحضري بالمنتدى عن موضوع فن الجداريات في تحسين المشهد الحضري للمدن، وتضمنت الورقة تجربة الأمانة وبلدياتها بهذا ​الشأن، وقد لاقت هذه الورقة استحسان الحضور وثنائهم.

وقد حرص سعادة أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي آل محفوظ على رفع تمثيل الأمانة بالمنتدى​ عبر حضوره الشخصي لكامل فقراته وفعالياته، وكذلك حضور اهم قياداتها من ذوي الاختصاص والمهتمين للاستفادة مما يتيحه المنتدى​ عبر المشاركات العديدة فيه واوراق العمل المتخصصة التي القاها المختصون والخبراء من مختلف دول العالم.