تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين الجوف يتفقد مشروع مركز الملك سلمان الحضاري بسكاكا
تاريخ الخبر:-
16/11/1441

وقف أمين الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان على أعمال مشروع مركز الملك سلمان الحضاري بمدينة سكاكا، واطلع على أقسام المشروع الثلاثة: المبنى الرئيسي والمباني الخدمية والموقع العام.
وأكد المهندس الشرعان أهميةَ المركز ، حاثًّا على إنهائه وَفْق أفضل المواصفات وفي إطار الجدول الزمني المحدد، لخدمة المستفيدين.
يذكر أن موقع المركز اختير على تلة بحي الربوة ليُطل على مدينة سكاكا من جميع الجهات، وتبلغ مساحة المبنى الرئيسي حوالي 11000م2 وهو مكون من دور أرضي يضم 3 مداخل رئيسية علي يمين ويسار كل مدخل برج يتكون من دورين بارتفاع 14م إضافة إلى برج مكون من 5 طوابق فى الجزء الجنوبي الشرقي للمبنى بارتفاع حوالي 31م يكشف معالم مدينة سكاكا .
ويضم المبنى الرئيسي قاعات الاجتماعات وصالات احتفالات وصالة ملكية إلى جانب صالة كبيرة بمساحة 4100 م2 ويحوي المركز كذلك مكتبةً ثقافيةً ومتحفًا تراثيًا ومطعمًا ومقهى وناديًا رياضيًا وثقافيًا.
أما المباني الخدمية فتضم مبنى المبردات والتكييف وغرفة الكهرباء وخزانًا وتوسعات مستقبلية هدفها خدمة المركز. بينما تبلغ مساحة الموقع العام حوالي 90000م2 ويضم مواقف سيارات وحدائق ومتنزهات ومدرجًا للاحتفالات والعروض بالهواء الطلق.

طف1.jfif
طف2.jfif
طف3.jfif