تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين الجوف يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة نجاح موسم الحج 1440هـ
تاريخ الخبر:-
12/12/1440

رفع أمين منطقة الجوف المكلف المهندس عاطف بن محمد الشرعان التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.

ونوه المهندس الشرعان بالتوجيهات السديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للأجهزة الحكومية  والقيادة الحكيمة والإشراف المباشر التي كانت بعد توفيق الله سبباً لنجاح خطط حج هذا العام.

وأكد أن الجميع يشيد بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة المعنية لحجاج بيت الله الحرام، وفق التوجيهات السديدة، والتي كانت محط أنظار الجميع واعجابهم، مما مكن لحجاج بيت الله الحرام أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينةٍ .

 ودعا أمين الجوف الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويوفقه لخدمة الحرمين الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه الله وولي عهده خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

كما قدم أمين منطقة الجوف التهنئة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي لما تحقق من نجاح في خطط الوزارة التي تم تنفيذها في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن وفق توجيهات القيادة الرشيدة وبإشراف مباشر من معالي الوزير