تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمين منطقة الجوف يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة
تاريخ الخبر:-
16/11/1439

استقبل سعادة أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي ، سعادة مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ، وذلك في مكتبه صباح هذا اليوم.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك ، بالإضافة الى مناقشة سبل تفعيل الشراكة المجتمعية مابين الأمانة والتعليم  للسعي نحو إحداث تنمية مجتمعية تخدم المنطقة ، وتفعيل عدد من البرامج التوعوية والتطوعية بهدف تأصيل ثقافة العمل التطوعي وتفعيل ممارساته بما يحقق التطوير في المشهد الحضري والخدمات المقدمة للمستفيدين خلال العام الحالي 2018 .

من جهته قدم أمين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي شكره وتقديره لمدير عام التعليم على مبادرته بالزيارة ودعوته لفتح نافذة للتعاون مع التعليم لما فيه مصلحة لأبناء وبنات المنطقة ،والتي تأتي انطلاقاً من رؤية 2030 التي من غاياتها عقد الشراكات التي تدعم المشاركة المجتمعية بين قطاعات الدولة ومؤسسات المجتمع بما يحقق التنمية المستدامة .

وأعرب مدير عام التعليم عن سعادته بما شهدته المنطقة من نقله نوعية وتطويرية، مثمنًا لسعادة أمين المنطقة حرصه على كل ما من شأنه النهوض بالشراكة المجتمعية والتطوعية والتوعوية وسبل تعزيزها.