تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمير منطقة الجوف يزور أمانة المنطقة في مقرها الجديد ويطلع على الخدمات الإلكترونية والبلدية
تاريخ الخبر:-
25/03/1440

​​​قام صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, بزيارة لمبنى أمانة منطقة الجوف الذي دشنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أثناء الزيارة الميمونة للمنطقة, وذلك ضمن حرص سموه على متابعة الأداء في مختلف الإدارات الحكومية في المنطقة، والالتقاء بمنسوبيها.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله, أمين المنطقة المهندس درويش بن علي الغامدي ووكلاء ورؤساء البلديات وقياداتها، وعدد من المسؤولين في المنطقة.

واطلع الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز خلال الزيارة, على الأنشطة والمرافق ومركز خدمة العملاء، واستمع لشرح من المهندس الغامدي عن المشاريع البلدية المعتمدة بالمنطقة ومراحل سير العمل بها, مؤكداً أنها تسير وفق الخطة الزمنية المرسومة لها, كما اطلع على مختلف التطبيقات الإلكترونية بالأمانة وفي مقدمتها خدمات "بلدي" الإلكترونية.

وأوضح المهندس الغامدي, أن مبنى الأمانة من المباني الخضراء الحديثة التي يحرص معالي وزير الشؤون البلدية والقروية على دعمها في المدن والمحافظات، وأنه من الأبنية الصديقة للبيئة ويتميز بمسطحاته الخضراء الواسعة.

وأبدى سمو أمير منطقة الجوف إعجابه بما اطلع عليه من تميز في العمل وجودة في توظيف الأساليب الحديثة والتقنيات المتقدمة، مشيداً بدور منسوبي الأمانة بالرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وحرصهم على خدمة العملاء وتطوير الأعمال ، في ظل الدعم الغير محدود الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للخدمات البلدية، متمنياً للجميع التوفيق .

1الامير.JPG

2.JPG

3.JPG

5.JPG