تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي يزور مبنى أمانة الجوف ويطلع على خدماته
تاريخ الخبر:-
04/04/1440

  قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف اليوم, بزيارة إلى مبنى أمانة منطقة الجوف الذي دشنه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, أثناء الزيارة الميمونة للمنطقة .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المبنى أمين المنطقة المهندس درويش بن علي الغامدي ووكلاء ورؤساء البلديات وقياداتها، وعدد من المسؤولين في المنطقة .

واستمع سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز خلال الزيارة من المهندس الغامدي لشرح عن المرافق ومركز خدمة العملاء، كما اطلع خلال جولة في المبنى على المشاريع البلدية المعتمدة بالمنطقة ومراحل سير العمل بها, مؤكدا أنها تسير وفق الخطة الزمنية المرسومة لها، وشاهد سموه مختلف التطبيقات الإلكترونية بالأمانة وعلى رأسها خدمات "بلدي" الإلكترونية .

ونوه سمو نائب أمير منطقة الجوف, بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين للخدمات البلدية في المنطقة التي تحضى باهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة الجوف، مبدئا إعجابه بما اطلع عليه من تميز في العمل وجودة في توظيف الأساليب الحديثة والتقنيات المتقدمة، متمنياً للجميع التوفيق .

9 نائب الامير.JPG

7.JPG

3.NEF

2.JPG

1.NEF
10.JPG
​​تكرييم.jpg