تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الشرعان تفقد أعمال طريق الملك سعود ويؤكد إنجازه في الوقت المحدد
تاريخ الخبر:-
02/12/1440

​​​أكدت أمانة منطقة الجوف ووفق لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بسرعة إنجاز المشاريع الحيوية بمنطقة الجوف أنه يجري العمل على إنجاز فتح امتداد طريق الملك سعود شمالاً بمدينة سكاكا ،وفق المدة الزمنية التي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف ووقوف سموه الكريم على أعمال الطريق مؤخراً.

جاء ذلك خلال تفقد أمين منطقة الجوف المكلف المهندس عاطف بن محمد الشرعان أعمال المشروع في الطريق ولقائه بالمقاول والمهندسين المشرفين عليه ، حيث أكد أنه تم الانتهاء من أعمال الطبقات الاساسية وتم رش مادة الفيروسين لبعض أجزاء من طريق الملك سعود تمهيداً للسفلتة, حيث يجري العمل بهما على قدم وساق .

وأكد المهندس الشرعان خلال جولته على ضرورة إستكمال فتح شارع العرب وإزالة العوائق التي تعترضه، ولفت إلى أن هذين الطريقين يعتبران من الطرق الحيوية والتي ستعمل بعد جاهزيتهما ا على فك الاختناقات عن بعض الطرق الرئيسية وتسهيل الحركة داخل مدينة سكاكا والتنقل بين اتجاهات المدينة بإذن الله .

كما تفقد المهندس الشرعان أعمال مدخل مدينة سكاكا الشمالي وبعض المشاريع الآخرى الجاري تنفيذها.

وأعرب أمين منطقة الجوف عن شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ما يوليانه من اهتمام لمشاريع الأمانة في المنطقة وتذليل كافة العقبات, ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على دعمه ومتابعته لعمل ومشاريع الأمانة وبلدياتها في المنطقة

مشاريع الملك سعود.jpg

unnamed (5).jpg

unnamed (4).jpg