تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

بحضور رؤساء البلديات أمين منطقة الجوف  يترأس اجتماع لمناقشة مشاريع درء اخطار السيول
تاريخ الخبر:-
19/10/1439

ترأس أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي اجتماعاً بحضور وكيل الأمين لشئون البلديات وجميع رؤساء البلديات التابعة بمقر بلدية محافظة القريات ، لمناقشة مشاريع درء أخطار السيول والإطلاع على مستوى المنطقة .. والإطلاع على الدراسة والمخططات النهائية لمشروعات الشاملة والدراسات التي أعدت من الاستشاري لتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول بالمنطقة .. تمهيداً لرفعها لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية..

وأطلع المجتمعون على مذكرة الدراسة تبعه عرض مرئي لإبراز ملامح المشروع حيث قام  رئيس بلدية القريات المهندس فرحان بن سليم العنزي بشرح للحضور عن تجمع السيول ومناسيبها واتجاهها والحلول المقترحة لها وذلك لدرء تلك الأخطار، ومن ثم جرت المناقشات والمداخلات لاستطلاع آراء رؤساء البلديات والمهندسين للإستفادة منها في الدراسة.

ثم تبعه اجتماعاً للتعرف على مراحل سير العمل في كافة المشاريع الجارية ، والمشروعات المستقبلية التي تعتزم الأمانة تنفيذها ، والرؤية المستقبلية لأمانة منطقة الجوف خلال الأعوام القادمة، والتي تتواكب مع برنامج التحول البلدي، المنبثق من برنامج التحول الوطني 2020.

كما اجتمع امين منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي برئيس بلدية القريات لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالشؤون البلدية بالمحافظة .