تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

بدعم من أمانة منطقة الجوف ولمدة عشرة أيام تحت شعار سكاكا وناسه لين الدراسه .. انطلاق فعالية لون و بالون في  مركز الامير عبدالإله  الحضاري غداً الجمعة  بعد صلاة المغرب مباشرة
تاريخ الخبر:-
12/12/1439

​​​تستعد مدينة سكاكا بمنطقة الجوف لاستقبال فعاليات العيد وذلك رابع أيام عيد الاضحى المبارك 1439هـ , وضمن برنامج  أمانة منطقة الجوف لاحتفالات العيد والتي تتضمن اكثر من 12 فعالية من الالعاب الجديدة  والمبتكرة باستخدام البالونات والالوان ، حيث تعمل أمانة منطقة الجوف على إقامة مهرجانات متنوعة لكافة شرائح المجتمع لاهالي وزوار المنطقة طيلة أيام العام .

وأوضحت أمانة منطقة الجوف أنها قد اتفقت مع مؤسسة موقع الحدث لتنظيم واقامة فعالية لون وبالون ، في مدينة سكاكا رابع أيام عيد الاضحى المبارك 1439هـ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً​ وتتضمن العاب للصغار والكبار، وعدد من المنافسات والتحديات الغريبة, اضافة الى ركن للرسم باستخدام الالوان السائبة ومسرح تفاعلي يقدم العديد من الفقرات والمسابقات طوال أيام الفعالية التي تمتد لمدة عشرة ايام .

كما تم تخصيص جزء من الموقع لعرض منتجات الأسر المنتجة على الزوار , اضافة الى استضافة عد من ابناء اسر الشهداء واطفال الجمعيات الخيرية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للفعالية .