تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

أمانة منطقة الجوف تجهز سوق موسمي مؤقت لبيع وشراء الأضاحي بمدينة سكاكا كما أنهت  تجهيز 6 مصليات لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك
تاريخ الخبر:-
07/12/1439

​​​بتوجيه ومتابعة من أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي ، قامت الأمانة بتنفيذ البرنامج الموسمي المؤقت الخاص بعيد الأضحى؛ للتسهيل على المواطنين والمقيمين الراغبين في شراء الأضاحي، خلال موسم العيد، وإتاحة الفرصة لباعة الأغنام؛ لتسويق ما لديهم من أضاحٍ بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك.

وحدّدت أمانة منطقة الجوف موقع مؤقت لبيع الأضاحي بمساحة تزيد عن(٢٣،٢٠٠م) وتتسع لأكثر من (١٢٠) حضيرة أغنام، روعي في اختيارها خدمة أكبر شريحة من السكان بشكل منظم يضمن صحتهم وسلامتهم.

وقامت الأمانة بتجهيز الموقع بالعدد الكافي من القوى البشرية والآليات اللازمة لمتابعة تنفيذ الخطة التشغيلية للأمانة في موقع البيع  بالتعاون مع الجهات الأمنية المشاركة في تنظيم سوق الماشية والموقع الموسمي المؤقت خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

كما أنهت أمانة منطقة الجوف المشاركة في تجهيز عدد 6 مصليات  سيقام فيها صلاة العيد، موزعة في أنحاء مدينة سكاكا حيث تم تنظيف المصليات، و رفع المبعثرات، و تهيئة المواقف، التي ستستخدم في مصليات العيد، و كنسها آليًا ويدويًا،  وبينت الأمانة الى انه تم تخصيص فرق ميدانية لمتابعة المواقع و التعامل مع أي ملاحظة تظهر بصفة عاجلة.