تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

 أمانة الجوف ترفع أكثر من 2000 طن من الأنقاض والنفايات لمعالجة التشوه البصري
تاريخ الخبر:-
11/10/1441

تواصل أمانة منطقة الجوف ، تكثيف جهودها في عملية تنظيف الأحياء ورفع الانقاض بمدينة سكاكا ، إذ جرى رفع 2295 طن من الأنقاض والنفايات مجهولة المصدر داخل الأحياء وفي أطراف المدينة خلال 15 يوماً ضمن الخطة التي وضعتها الأمانة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وتستهدف رفع ما يزيد 5000 طن.
وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان أن الخطة التي تم وضعها قد حققت الأهداف المرجوة لتحسين المشهد الحضري، حيث شارك فيها 1442 رجل نظافة، تدعمهم 305 معدة مختلفة للتخلص من النفايات، داعياً جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة في منع مظاهر التلوث البصري، والاهتمام بجانب النظافة، والمحافظة على الأماكن العامة وترك الأماكن التي يرتادونها نظيفة وسليمة لكي يستمتع بها الجميع.
ونوه بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وسمو نائبه ، ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية .
من جانبه أكد مدير عام النظافة بأمانة منطقة الجوف عادل النبط إلي أن النظافة العامة ضمن أولويات خطط الأمانة التنفيذية التي يتم العمل على برمجتها بصفة مستمرة لخدمة المواطنين، بمتابعة من أمين المنطقة .

9.jpg
10.jpg
11.jpg
12.jpg