أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بشقة سكنية في عابدين -

فيفا يدرس نظام جديد لمباريات الدورى المحلى

فيفا يدرس نظام جديد لمباريات الدورى المحلى
فيفا يدرس نظام جديد لمباريات الدورى المحلى

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الستار عن فكرة مثيرة للجدل، مفادها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد يسمح بإقامة بعض مباريات الدوري المحلي لأي دولة في الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير الفرنسية، أنه من المتوقع أن تُدر هذه المباريات عائدات مالية ضخمة من حقوق البث والتذاكر والإعلانات، خاصة إذا تم إقامتها في دول تتمتع بشعبية كبيرة لكرة القدم مثل الولايات المتحدة والصين.

ويأتي الغرض منها توسيع قاعدة الجماهير، وجذب المزيد من الجماهير لهذه الدوريات من دول جديدة لم تتمكن من حضورها سابقًا، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الدولية بين الدول التي تقام فيها هذه المباريات والدول التي تنتمي إليها الفرق المشاركة.

وعن أبرز التحديات، أشارت إلى أنه قد تُواجه هذه الفكرة معارضة من بعض الجماهير التي تُفضل حضور مباريات فرقها على أرضها، وقد تُؤثر إقامة بعض المباريات خارج بلدها على تكافؤ الفرص بين الفرق وتُؤثر على روح المنافسة.

اقرأ أيضا..

ترتيب مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بعد الجولة الثالثة

صفقة يحيى عطية الله.. سوتشي الروسي يوضح حقيقة عرض الأهلي للاعب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كولر يُعرقل صفقة انتقال نجم الدحيل إلى الأهلي
التالى بث مباشر مباراة تونس وناميبيا الآن في تصفيات كأس العالم 2026