أخبار عاجلة
اتحاد العاصمة الجزائري يصدم الأهلي -

قرار جديد داخل الإسماعيلي بسبب إيهاب جلال

قرار جديد داخل الإسماعيلي بسبب إيهاب جلال
قرار جديد داخل الإسماعيلي بسبب إيهاب جلال

فتح مسئولو نادي الإسماعيلي مفاوضات مكثفة في الساعات الماضية مع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالدراويش لفترة جديدة.

وينتهي عقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري حيث يوجد رغبة داخل إدارة الإسماعيلي في استمرار إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة

ويواصل الإسماعيلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي إنبي في الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري يوم الأثنين الموافق 17 يونيو الجاري.

ويطمح فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال إلى استعادة سلسلة الانتصارات بعد التعادل الأخير الذي حققه أمام البنك الأهلي بنتيجة 2-2.

وعلى سياق متصل كشفت تقارير صجحفية عن وجود اهتمام من جانب ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد مع عمر الساعي نجم نادي الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب قطبي الكرة المصرية إلى التوقيع مع نجم الدراويش في الميركاتو الصيفي القادم لتعزيز صفوفهما في الموسم الجديد لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا..

إيقاف نجم الإسماعيلي محمد حسن لأجل غير مسمى وتغريمه 250 ألف جنيه

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الآن في نهائي دوري السوبر للسلة
التالى يورو 2024.. 5 نجوم تحت «الميكروسكوب» في أمم أوروبا