أخبار عاجلة
اتحاد العاصمة الجزائري يصدم الأهلي -

مصدر حكومي مطلع: لا صحة لكل ما يتم تداوله بشأن التعديلات الوزارية الجديدة

مصدر حكومي مطلع: لا صحة لكل ما يتم تداوله بشأن التعديلات الوزارية الجديدة
مصدر حكومي مطلع: لا صحة لكل ما يتم تداوله بشأن التعديلات الوزارية الجديدة

أكد مصدر حكومي مطلع، أنه لا صحة لكل ما يتم تداوله على بعض المواقع الالكترونية و على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التعديلات الوزارية.

مصدر حكومي مطلع: لا صحة لكل ما يتم تداوله بشأن التعديلات الوزارية

وشدد المصدر الحكومي عن أنه  لا صحة كل ما تم نشره شكلاً و موضوعاً ، مؤكداً تكثيف الدكتور مصطفى مدبولي لمشاوراته لتشكيل الحكومة الجديدة من كفاءات وطنية طبقاً لما وجه به رئيس الجمهورية.

وكانت قد انتشرت على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية قائمة بتشكيل الحكومة الجديدة، والتي شهدت بقاء بعض الوزراء في مناصبهم إضافة إلى دمج وزراء آخرين.

حكومة جديد واستمرار مدبولي على رأسها

يأتي ذلك بعد أيام من قبول الرئيس عبد الفتاح السيسي استقالة حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ثم قرر تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

ووجه الرئيس السيسي الحكومة الجديدة، بالحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

رئيس الوزراء يوجه رسالة بعد تجديد الثقة فيه

وفي ضوء تكليفات الرئيس السيسي لمدبولي يتشكيل الحكومة الجديد، قد رئيس الوزراء  الشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على تجديد ثقته فى تولى المسئولية كرئيس للوزراء الفترة المقبلة، وأعاهد سيادته ببذل أقصى الجهود لخدمة الوطن وأبنائه".

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك تكليفات محددة من فخامة الرئيس فى عدة مجالات، سيتم العمل على تنفيذها، فور الانتهاء من التشكيل الوزارى الجديد.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولى بالشكر لكل زملائه من الوزراء والمحافظين، ونوابهم، وجميع اعضاء الحكومة، على ما بذلوه من جهود مضنية، فى ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإخوان الإرهابية ومسيرة التلون والتواطؤ (١٤٣)
التالى الأوراق المطلوبة لحجز شقق سكن لكل المصريين