أخبار عاجلة

لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"

لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سلوى عثمان ؤتريند محرك البحث جوجل، بعد تداول أخبار تزعم وجود جزء ثالث من مسلسل “رمضان كريم”، والذي شاركت في بطولته على مدار موسمين. 

 وقالت سلوى عثمان في تصريحات صحفية لها: أعلم أن هناك جزء ثالثًا من مسلسل رمضان كريم، ولكن حتى الآن لم يتم كتابته، والجمهور في الشارع مازال يسألني عن هذا الأمر. 
 

692.jpg

وأضافت: "أتمنى تقديم الموسم الثالث من المسلسل بحكايات من الشارع المصري كما حدث في الجزء الأول". 
 

آخر أعمال سلوى عثمان 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل " الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.
 

693.jpg

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

والمسلسل من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي  ولقاء سويدان وسلوي عثمان ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم. 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بذكرى ميلاده.. أعمال جمعت أشرف عبدالغفور بابنته ريهام آخرها مسلسل رشيد
التالى نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ52: ميرسي على وجودكم معايا في عيد ميلادي |صور