أخبار عاجلة
3 صفقات سوبر تقترب من الأهلي.. تعرف عليهم -

مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي في مصر

مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي في مصر
مسلسل أزمة ثقة يشهد انطلاق مبادرة التأمين الدرامي في مصر

في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل أزمة ثقة والذي يخوض بطولته الفنان هاني عادل إلى جانب نجوم الفن نجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة التأمين الدرامي لكل المشاركين في المسلسل.

منتجة مسلسل أزمة ثقة تطلق مبادرة التأمين الفني 

واتفقت رشا عصفور بالفعل مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في صناعة مسلسل أزمة ثقة بين المصورين والمنظمين والعمال والممثلين والمساعدين وكل من يشارك في عمليات التصوير والإنتاج، والذين يزيد عددهم عن 100 شخص.

635.jpg
مسلسل أزمة ثقة 
636.jpg
كواليس تصوير مسلسل أزمة ثقة 

وتبلغ عقود التأمين ما يزيد عن نصف مليون جنيها لكل عامل في حالة وقع له أي إصابة أو حادث خلال التصوير، وأكثر من ثلاثة ملايين جنيها في حالة حدوث حادث جماعي.

تفاصيل تأمين صناع مسلسل أزمة ثقة 

وتقول رشا عصفور منتجة مسلسل أزمة ثقة، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أنها تهدف لنشر فكرة هذه المبادرة في عالم الإنتاج الفني المصري وتأمل أن يتم تعميمها في كافة شركات الإنتاج سواء للمسلسلات أو الأفلام، نظرا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العمال خلال عمليات التصوير بدون أن يكون لهم غطاء تأميني ويضطر وقتها العامل علاج نفسه على نفقته الشخصية.

638.jpg
كواليس تصوير مسلسل أزمة ثقة 

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة 

ويعد مسلسل أزمة ثقة من بطولة النجوم هاني عادل ونجلاء بدر ومنة فضالي وملك أحمد زاهر وتامر فرج وإيهاب فهمي وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، وإنتاج رشا عصفور "توجيذر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".

 وتدور أحداث مسلسل أزمة ثقة في فلك تشويقي درامي حول جريمة قتل يحاول أبطاله الفرار منها مع التغلغل في صراعات الخيانة والثقة والمكائد خلال 15 حلقة.

آخر أعمال هاني عادل ونجلاء بدر

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاني عادل كانت من خلال مشاركته في إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة هبة مجدي والفنان محمود ياسين جينور وعدد من نجوم الفن الآخرين، كما كانت أخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في مسلسل صوت وصورة بجانب الفنانة حنان مطاوع ووليد فواز وصدقي صخر وعمرو وهبة ونجوم اخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الأسد حظك اليوم الاثنين 24 يونيو 2024 توقعات الأبراج على الصعيد المالي والعاطفي والمهني
التالى يورو 2024.. بطولة الغزارة التهديفية والأهداف العكسية