أخبار عاجلة

الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم

الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم
الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم

أفادت الخارجية الأمريكية، أن أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي أكد لرئيس الوزراء الإسرائيلي أهمية الحيلولة دون اتساع نطاق الصراع، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأطلع بلينكن، رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو خلال اجتماع معه على الجهود الدبلوماسية المتواصلة لخطة ما بعد الحرب في غزة وأهميتها.

الرئيس السيسي يستقبل بلينكن

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" والوفد المرافق له، وذلك بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث تم الاتفاق على تكثيف هذه الجهود خلال المرحلة الحالية، كما شهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، وقد حرص الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدمًا في إنفاذ حل الدولتين.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خريطة المجازر المجانية فى قنا.. 13 مجزرًا لإستقبال أضحية العيد
التالى النصر السعودي يتحرك لضم روديجير