أخبار عاجلة
صيام يوم عرفة وأفضل الأعمال المستحبة به -
شاهد.. محمد هاني يحتفل بزفافه بحضور نجوم الأهلي -

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب

احتفلت الفنانة شيرين رضا، بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

94.jpeg


 

ونشرت شيرين رضا صورة لنور ابنتها عبر إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبي الأعظم، أتمنى أن تتحقق كل آمالك وأحلامك".


 

شيرين رضا تثير الجدل بسبب اعتزالها

أثارت النجمة شيرين رضا، جدلًا واسعًا بشأن اعتزالها الفن خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلانها اعتزالها الفن بشكل نهائي، وذلك بشكل مفاجئ لكل جمهورها ومحبيها من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وفوجئ الجميع أن اعتزال شيرين رضا، ما هو إلا خطة دعائية لإعلان جديد لـ إحدى شركات الاتصالات، وكشفت شركة الاتصالات عن برومو تشويقي للحملة الدعائية عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، وتدور أحداث الإعلان حول تأخر شيرين عن تصوير أحد الأعمال الفنية، فيقوم ماجد الكداوني بالاتصال بها، قائلًا: “فاضل عشر دقايق على المشهد؟”، وتبلغه أنها اعتزالت الفن وسط حالة من الذهول قائلة: "كفاية بقى.. قررت الاعتزال"، ليرد ماجد:" اعتزلتي؟".

 

اخر اعمال شيرين رضا الدرامية
 

وفي التليفزيون كان آخر أعمالها مسلسل وبينا ميعاد 2، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حيث تتزوج شيرين رضا من صبري فواز، ويدخلان في صراعات عديدة مع أولادهما، حيث لكل منهم شخصية مستقلة وطموحات كبيرة يسعى لتحقيقها، بطولة شيرين رضا، صبرى فواز، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، إيهاب فهمى، هيدى كرم، نور محمود، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، آية سليم، أميرة أديب، أسامة الهادى، يوسف الكداونى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد هدفه أمام غينيا بيساو.. حصاد محمد صلاح في 97 مباراة مع منتخب مصر
التالى من ينجح في خطف سفيان رحيمي.. النصر أم الاتحاد ؟