أخبار عاجلة
Formula 1 and Amazon Aim for AI-Powered ‘Personalized’ Race Viewing -
بعد نجاح رحلة 404 حكاية منى زكي مع رزق الهبل -

بدء تشغيل قطارات إضافية «تالجو ومكيفة وVIP» بمناسبة عيد الأضحى 

بدء تشغيل قطارات إضافية «تالجو ومكيفة وVIP» بمناسبة عيد الأضحى 
بدء تشغيل قطارات إضافية «تالجو ومكيفة وVIP» بمناسبة عيد الأضحى 

بدأت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، تشغيل مجموعة من القطارات الإضافية، على خطوط السكة الحديد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ إذ تقرر تشغيل قطار 2041 تالجو على خط «الأقصر - القاهرة»، وينطلق الساعة 08:30 صباحا من محطة الأقصر، ويصل القاهرة الساعة 05:25 مساء.

تشغيل قطار 1941 VIP

كما قررت الهيئة تشغيل قطار 1941 VIP على خط «أسوان - القاهرة»؛ إذ ينطلق الساعة 10:30 مساء من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 11:15 صباحا، وقطار 1943 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»، الذي ينطلق الساعة 03:00 مساء من محطة أسوان، ويصل القاهرة الساعة 03:40 صباحا.

وشغلت هيئة السكة الحديد قطار 1953 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»؛ إذ ينطلق الساعة 07:35 مساء من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 07:55 صباحا، وقطار 1955 ثالثة مكيفة على خط «أسوان - القاهرة»، الذي ينطلق الساعة 10:15 صباحا من محطة أسوان، ويصل محطة القاهرة الساعة 10:40 مساء.

حجز تذاكر القطارات 

وأتاحت الهيئة حجز تذاكر القطارات عبر أكثر من وسيلة، مثل شبابيك التذاكر بالمحطات، وماكينات الدفع الإلكتروني، وموقع الهيئة الإلكتروني، مشددة على الركاب بضرورة مراجعة بيانات التذاكر جيدا، قبل مغادرة شباك التذاكر.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إجراء من "حماية المستهلك" ضد 3 شركات تلاعبت بأسعار الكتب الخارجية
التالى بالأرقام.. إيرادات أفلام السينما المصرية خلال 2024