أخبار عاجلة
ملعب مباراة سويسرا وألمانيا في يورو 2024 -
قهوة فريال بمركز الابداع الفني -

امتحانات الثانوية العامة 2024.. عقوبة ضبط هاتف محمول مع الطالب (فيديو)

امتحانات الثانوية العامة 2024.. عقوبة ضبط هاتف محمول مع الطالب (فيديو)
امتحانات الثانوية العامة 2024.. عقوبة ضبط هاتف محمول مع الطالب (فيديو)

امتحانات الثانوية العامة 2024.. كشف الكاتب الصحفي رفعت فياض، مدير تحرير أخبار اليوم، تفاصيل استعداد وزارة التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة 2024، مشيرا إلى أن الوزارة ستكشف أدوات الغش وخاصة المعدنية سواء كانت تليفون محمول أو ساعة ذكية وغيرهما، من خلال العصا الإلكترونية.

عقوبة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكد رفعت فياض، خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي ونهاد سمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن العصا الإلكترونية تكشف الأجهزة المعدنية مع الطالب قبل دخول لجنة الامتحان، مشددا على أنه حال ضُبط الطالب بهاتف محمول داخل اللجنة يتم تحويله للتحقيق بتهمة الشروع في الغش، حتى لو لم يستفيد من المحمول.

وأوضح مدير تحرير أخبار اليوم أنه لأول مرة يتم ضبط الطالب الذي يحاول التقاط صور للأسئلة ونشرها على جروبات الغش، من خلال باركود مدون على الورقة، مختتما: سابقا كان يتم وقف الطالب ويحال للنيابة العامة للتحقيق، لكن العام الحالي تم تأجل الإحالة لنهاية الامتحان، مع استكماله الامتحان والتحقيق معه بعد انتهاء اللجنة.

اقرأ أيضا

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 تتصدر بيان عاجل لـ ”التربية والتعليم” .. والوزارة تحسم موقف النماذج

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مذكرة تفاهم بين صيدلة الفيوم واندونيسيا
التالى لطلاب الثانوية العامة 2024| روشتة نفسية بعد امتحان اللغة العربية