أخبار عاجلة
3 صفقات سوبر تقترب من الأهلي.. تعرف عليهم -

بيان هام من التموين بشأن ضخ اللحوم في المجمعات الاستهلاكية

بيان هام من التموين بشأن ضخ اللحوم في المجمعات الاستهلاكية
بيان هام من التموين بشأن ضخ اللحوم في المجمعات الاستهلاكية

الاحد 09 يونية 2024 | 08:25 مساءً

لحوم عيد الأضحى 2024

لحوم عيد الأضحى 2024

العقارية

أكد على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة استعدت جيدا لعيد الأضحى المبارك، وكشف تقرير له من الشركة القابضة للصناعات الغذائية عن زيادة ضخ اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية بما يقارب 150 طنا يوميا منها، وأضاف التقرير عن ضخ 5 آلاف رأس من اللحوم الضأن المبردة و5 ألاف رأس خراف حية تم ضخها بالشوادر.

وصرح أحمد كمال المتحدث ومعاون الوزير أن الوزارة أنشأت غرفة علميات مركزية لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية من توافر الخبز المدعم والسياحي والتزامهم بالأسعار والأوزان المقررة، وصرف السلع التموينية وأسطوانات الغاز ومحطات الوقود.

وأكد المتحدث أن المجمعات الاستهلاكية تعمل يوم وقفة عرفات العيد وأول وثان وثالث أيام العيد بالإضافة إلى ضخ 180 ألف طن سكر بالمجمعات الاستهلاكية إضافة إلى 60 ألف طن زيت طعام، و20 ألف طن مكرونة، و15 ألف طن أرز، مؤكدا أن وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه مديريات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة بالمرور الدائم على كل الأنشطة التموينية والأسواق للتأكد من وفرة السلع وجودتها. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد القطارات اليوم للوجهين البحري والقبلي بعد انتهاء إجازة العيد
التالى الوحدات الفندقية بسوق دبي تسجل 14 ألف شقة فـاخرة نـهــاية أبريل 2024