أخبار عاجلة

للأغنياء فقط.. شقتين بـ 270 مليون درهم في دبي

للأغنياء فقط.. شقتين بـ 270 مليون درهم في دبي
للأغنياء فقط.. شقتين بـ 270 مليون درهم في دبي

الاثنين 10 يونية 2024 | 02:56 مساءً

أغلى شقة في دبي

أغلى شقة في دبي

العقارية

يعد السوق العقاري الإماراتي من أغنى أسواق العقارات في العالم، فهو يختص فئة الأثرياء فقط، باعتباره سوق يشمل كافة أنواع الرفاهية، وهو يؤكد جاذبية عقارات دبي لأثرياء العالم، وتهافتهم على اقتناص العقارات الفاخرة فيها.

وحسبما كشفت بيانات دائرة الأراضي والأملاك، شهد السوق العقاري الإماراتي صفقة بيع شقة سكنية على الخارطة في جزيرة جميرا باي ضمن مشروع بولغاري لايت هاوس بسعر 148 مليون درهم، تبلغ مساحتها 11.6 ألف قدم مربعة أي ما يعادل 12712 درهم للقدم المربعة الواحدة.

بيع شقتين بـ 270 مليون درهم بدبي

وكشفت بيانات دائر الأراضي، بيع شقة سكنية ثانية على الخارطة في منطقة نخلة جميرا بسعر 122 مليون درهم ضمن مشروع Six Senses Residences وتبلغ مساحتها 26.5 ألف قدم مربعة أي ما يعادل 4601 درهم للقدم المربعة الواحدة.

وشهدت السوق العقاري الإماراتي اليوم الإثنين، نحو 1000 صفقة مبايعة بقيمة 2.1 مليار درهم.

والجدير بالذكر، أن شركة الدار العقارية في مارس الماضي، أعلنت عن بيع أغلى شقة بنتهاوس في أبوظبي، مكوّنة من ثلاث غرف نوم في مجمّع نوبو ريزيدنسز أبوظبي في جزيرة السعديات بسعر قياسي بلغ 137 مليون درهم، مسجلة بذلك أعلى سعر للمتر المربع في الإمارة والذي تجاوز 96 ألف درهم.

وقالت الشركة في بيان إن هذا السعر القياسي يعكس استمرارية جاذبية أبوظبي كوجهة مفضلة للعيش والاستثمار، مدعومة بعدة عوامل؛ والتي تأتي على رأسها البيئة الشفافة والداعمة للأعمال، والخيارات الترفيهية الواسعة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرق سحرية للتخلص من العادات المالية السيئة | تفاصيل
التالى برقم الجلوس.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم