استقبال آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة

استقبال آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة
استقبال آخر فوج من ضيوف الرحمن بالمدينة المنورة

في إطار اهتمام وزارة الداخلية المصرية ورعايتها لحجاج بيت الله الحرام لعام 1445هـ، استقبلت بعثة الحج التابعة للوزارة آخر فوج من حجاج القرعة بمطار المدينة المنورة. كان في استقبالهم السيد اللواء مساعد وزير الداخلية، رئيس بعثة الحج، وضباط ومسؤولو بعثة حج القرعة بوزارة الداخلية المصرية. تم تقديم كافة التسهيلات والمساعدات اللازمة، خاصة لكبار السن، بالتنسيق مع مسؤولي وزارة الحج والعمرة السعودية. تم إنهاء كافة الإجراءات بسرعة وكفاءة، وتم توزيع الورود والهدايا على الحجاج، بالإضافة إلى توفير سيارات مجهزة لنقل كبار السن من بوابة المطار إلى الحافلات المختارة بعناية، وتقديم خدمة نقل حقائب الحجاج لتخفيف عناء النقل عنهم.

تسهيلات وإجراءات استقبال الحجاج

واصل مسؤولو البعثة المصرية تسهيل إجراءات الحجاج حتى وصولهم إلى فنادق الإقامة. كان في استقبالهم عدد من الضباط والضابطات من وزارة الداخلية المصرية، حيث تم تنظيم حفلات استقبال في الفنادق في أجواء روحانية تمهيداً لأداء مناسك الحج.

اختيار فنادق الإقامة بعناية

تم اختيار فنادق الإقامة بعناية كبيرة بالقرب من الحرم النبوي، مما يسهل على الحجاج التردد على المسجد النبوي لأداء الصلوات المختلفة في أوقاتها بسهولة ويسر. كما تم التنسيق مع السلطات السعودية لتيسير زيارة الروضة الشريفة، وتم تقسيم الحجاج إلى مجموعات لدخول الروضة الشريفة، مما يضمن دخول جميع الحجاج دون عناء.

إشادة الحجاج بجهود البعثة المصرية

أشاد ضيوف الرحمن بالتيسيرات والجهود التي تبذلها بعثة وزارة الداخلية المصرية على مدار الساعة لتوجيههم والإجابة على كافة استفساراتهم. قدم الحجاج الشكر والتقدير لمسؤولي البعثة على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن.

اقرأ أيضًا:

جهود وزارة الداخلية للتيسير على حجاج بيت الله الحرام

وزارة الداخلية: ضبط كيان تعليمى وهمى بمحافظة الإسماعيلية

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو يفترض الوصول لطريق مسدود واحتمال التوصل إلى اتفاق ضئيل
التالى البيت الأبيض يؤكد الاتفاق الحالي أفضل فرصة للإفراج عن المحتجزين