أخبار عاجلة
أونروا: أهل غزة يتناولون وجبة كل 3 أيام -

حكايات اليوتيوبر أحمد حسن مع التحرش وقصة الفتاة التي فضحته

حكايات اليوتيوبر أحمد حسن مع التحرش وقصة الفتاة التي فضحته
حكايات اليوتيوبر أحمد حسن مع التحرش وقصة الفتاة التي فضحته

قضية اليوتيوبر أحمد حسن .. تفاصيل جديدة ظهرت في قضية اليوتيوبر أحمد حسن التي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من الملايين اللذين كانوا يتابعون يومياته التي كان ينشرها هو وزوجته زينب على قناتهم باليوت يوب، حيث قررت محكمة استئناف الاقتصادية تأجيل دعوى تعويض مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن؛ لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها، وصدور قرار نهائي بتغريمه 20 ألف جنيه، لجلسة 29 يونيو للحكم.

أزمات اليوتيوبر أحمد حسن عرض مستمر

أزمات اليوتيوبر أحمد حسن لا تنتهي، فقد اعتاد هو وزوجته على إثارة الجدل بسبب تصرفاتهما التي كان يراها البعض مستفزة، هذا بالإضافة إلى الإشاعات التي كان يروجونها على أنفسهما لزيادة نسب المشاهدات والليكات، وحصد الكثير من الأموال.

فقد اعتقد اليوتيوبر أحمد حسن أنه فوق القانون، وراحت تسول له نفسه استغلال شهرته على المنصات الالكترونية المختلفة في اصطياد الفتيات من أجل إقامة علاقة غير شرعية معهن، بحجة إعدادهن للشهرة، ولكن حظه العثر أوقعه مع فتاة رفضت جميع محاولاته في استقطابها إلى الفيلا الخاصة به، وقررت نشر فضائحه أمام الجميع، في خطوة جريئة منها، حتى لا تقع الفتيات في فخ شباكه.

فضيحة اليوتيوبر أحمد حسن مع التحرش

بدأت فضيحة اليوتيوبر أحمد حسن في عام 2021، عندما تم تداول مقطع فيديو لفتاة تدعى سما، تروي من خلاله تفاصيل ما تعرضت له من تحرش لفظي على يد اليوتيوبر المشهور، حيث أكدت الفتاة ان أحمد حسن طلب منها الذهاب إلى فيلته قائلا لها " تعالي الفيلا وهبسطك، وهبعتلك عربية من أوبر تجيبك وتروحك"، وقالت الفتاة ان لديها اسكرينات شوت بالمحادثات التي دارت بينهما وتتضمن كلماته التي تدل على التحرش الجنسي.

تفاصيل مثيرة في قضية اليوتيوبر أحمد حسن

وتابعت الفتاة ضحية اليوتيوبر أحمد حسن، خلال مقطع الفيديو أن القصة بدأت عندما شاهدت استوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب جاء نص الأستوري: محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي.

وأضافت الفتاة أنها فوجئت خلال حديثها مع اليوتيوبر أحمد حسن، بكلماته الصراحة التي تدل على التحرش الجنسي، ومنها إنتي جسمك حلو، انتي جسمك أبيض من حياتي، وطلب منها ارسال صور خاصة بها، لكنها رفضت.

اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش الجنسي الإلكتروني

وتابعت المدعية سما محمد :|قالي ابعتيلي صورك بالكات فبعت قولت يمكن عايز يشوف من كذا اتجاه، فقالي انتي جسمك أبيض من حياتي، بعد كده قعد يقولي ابعتيلي صورك واتصوري ليا أنا صور خاصة وأنا رفضت، وبعدين قالي تعالي أقابلك، ولما سألته هنتقابل بكرة؟ في مكان عام؟ قال لا النهاردة ومش هينفع في مكان عام، وقالي عنوان فيلته وقالي هتكون فاضية النهاردة، ومستعد أبعتلك أوبر ياخدك ويرجعك، وأنا رفضت".

وأكدت الفتاة، أن اليوتيوبر أحمدحسن يمتلك العديد من الفتيات الضحايا الاتي وقعن في شباكه، وانهن على أتم الاستعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها .

اقرأ ايضا:

القصة الكاملة لـ إحالة اليوتيوبرز حمدي ووفاء للمحاكمة العاجلة

من مطعم فاخر وسيارة فارهة إلى المحكمة.. حكاية اليوتيوبر حمدي ووفاء مع البيتكوين

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد.. الداخلية ترد
التالى قرار هام من المحكمة بشأن قضية حمدي ووفاء