أخبار عاجلة

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل ناتشو مع ريال مدريد”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل ناتشو مع ريال مدريد”
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مستقبل ناتشو مع ريال مدريد”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 9 يونيو الضوء علي اللاعب ناتشو مدافع ريال مدريد حيث عرض النادي الملكي تجديد عقده لمدة موسم آخر، والمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير يقترب من العودة إلى التدريب في الدوري الإنجليزي، والمدرب ديديه ديشامب يؤكد أن ترتيب حراس المرمي ما يزال كما هو ورجح أن مايك مينيان هو الحارس الأول.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن اللاعب ناتشو مدافع ريال مدريد حيث عرض النادي الملكي تجديد عقده لمدة موسم آخر وكتبت: “مستقبل ناتشو مع ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب جوندوجان نجم برشلونة الذي تحدث مرة أخرى على الضجة التي أثيرت في الموسم الماضي بشأن تعليقه على طرد زميله أراوخو ضد باريس سان جيرمان وكتبت: “اعتراف جوندوجان”.

صحيفة Daily Mail البريطاية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن بإقتراب المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من العودة إلى التدريب في الدوري الإنجليزي وكتبت: “عودة سولشاير للبريميرليج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي يسعي لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع دومينيك كالفيرت لوين نجم إيفرتون وكتبت: “تشيلسي يستهدف لوين”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المدرب ديديه ديشامب الذي يؤكد أن ترتيب حراس المرمي ما يزال كما هو ورجح أن مايك مينيان هو الحارس الأول وكتبت: “مينيان الحارس الأول لفرنسا”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الفرنسي تانجوي ندومبيلي لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي بات بعيدًا عن الاستمرار رفقة الفريق اللندني وكتبت: “ندومبيلي يقترب من مغادرة توتنهام”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي الدحيل القطري الذي أتفق مع مسئولي نادي لاتسيو على شراء عقد لويس ألبيرتو مقابل 11 مليون يورو بجانب مليون يورو إضافات وكتبت: “رحيل ألبيرتو”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب الهولندي جوشوا زيركزي لاعب فريق بولونيا الذي يقترب من الانتقال لصفوف ميلان في الصيف الجاري وكتبت: “رحيل زيركزي”.

اقرا أيضًا.. برشلونة يجد البديل المحتمل لفيتور روكي في خيتافي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عصام الحضري: تاريخي صعب تكراره.. وأتمنى أن يتخطاني 3 حراس
التالى آخرهم شذى.. أبرز حالات الطلاق في 2024