أخبار عاجلة
آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت| صور -
سمير راغب: جبهة لبنان أكثر خطرا من جبهة غزة -

” مش هيأثر”.. كولر يصدم كهربا بقرار حاسم في الميركاتو الصيفي

” مش هيأثر”.. كولر يصدم كهربا بقرار حاسم في الميركاتو الصيفي
” مش هيأثر”.. كولر يصدم كهربا بقرار حاسم في الميركاتو الصيفي

JEDDAH, SAUDI ARABIA - DECEMBER 15: Kahraba of Al Ahly FC looks on during the FIFA Club World Cup Saudi Arabia 2023 match between Al Ahly FC and Al Ittihad FC at King Abdullah Sports City on December 15, 2023 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Yasser Bakhsh - FIFA/FIFA via Getty Images)

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مفاجأة كبيرة، من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حول رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، خلال فترة الصيف الحالية.

يتم التصفح الآن..

وكيل نجم روسيا: على الأهلي التحرك سريعاً قبل خطف صفقته المهمة!

مصدر داخل الأهلي يكشف أول صفقات الموسم ويفجر مفاجأة مدوية عن أسم اللاعب

تصرف محمد كوناتي يغضب إدارة الأهلي.. والخطيب يتدخل

محدش هيمشي.. كولر يعاند لجنة التخطيط ويرفض رحيل ثنائي الأهلي

موسيماني يرد على أنباء أزمة كولر ونجمه المفضل في الأهلي.. تصريحات تاريخية

تركي آل الشيخ يتوعد الزمالك على نار هادئة بسبب الأهلي والخطيب

بديل علي معلول.. تعليق مثير من الأهلي على التعاقد مع الصاروخ الإفريقي في الصيف

نجم الزمالك يرفض الفريق الأبيض ويفاضل بين العرض الأخطر في تاريخه!

خطوة وحيدة تفصل الأهلي على ضم السفاح الأوروبي لمدة ٥ سنوات

مصير كريستو النهائي داخل الأهلي.. ” هيرحل ولكن!”

وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية قائلاً: “ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط مع كولر عدة أمور خاصة بفريق الكرة خلال الساعات الماضية، وتم طرح فكرة رحيل كهربا خلال الاجتماع، ورحب المدرب السويسري بهذه الفكرة”.

وأشار الليثي إلى أن كولر أكد أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق، نظرًا لوجود حلول هجومية أخرى لدى الأهلي، ومن بينها وسام أبو علي، إضافة إلى المهاجم الأجنبي الذي يقترب الأهلي من ضمه، ومن المرجح أن يكون محمد كانوتيه، مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وأكد الليثي أن كهربا يتلقى عروضًا من الأندية الخليجية، وفي حال وصول عرض رسمي من أحد هذه الأندية وكان مغريًا، فإن الأهلي سيوافق على أحد هذه العروض، نظرًا لترحيب المدير الفني برحيله.

وأضاف الليثي أن كولر لم يطلب رحيل كهربا، ولكنه لا يمانع رحيله في حال تلقيه عرضًا رسميًا، وهناك فرق بين الحالتين، حيث يوجد لاعبون يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا، ومن بينهم عمرو جمال وآخرون، أما كهربا فقد أظهر كولر مرونة في قبول فكرة رحيله.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد تتويجهم ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

يعمل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على إعداد محمود عبد المنعم “كهربا”، مهاجم الفريق، للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تأكد غياب وسام أبو علي عن الفريق بسبب إصابته في كاحل القدم أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن كهربا سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق بدلاً من وسام أبو علي واللاعب الفرنسي أنتوني موديست، حيث تم الاتفاق على رحيله بنهاية الموسم الحالي.

من المتوقع أن يغيب وسام أبو علي عن الملاعب لمدة تتجاوز ثلاثة أسابيع بسبب إصابته القوية في الكاحل التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب مروان …

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب أول تعليق من والد حسام حبيب
التالى اليوم ..عقد قرآن سلمى أبو ضيف وسط أجواء عائلية