أخبار عاجلة

بعد التعاقد بين الإنتاج الحربي وإيتامكو، سعر السيارة «كيوت» الجديدة في مصر

بعد التعاقد بين الإنتاج الحربي وإيتامكو، سعر السيارة «كيوت» الجديدة في مصر
بعد التعاقد بين الإنتاج الحربي وإيتامكو، سعر السيارة «كيوت» الجديدة في مصر

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، اليوم الاثنين، عن توقيع عقد تصنيع سيارة جديدة في مصر، وذلك من خلال شركة حلوان للآلات والمعدات (مصنع 999 الحربي) والشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية “إيتامكو”.

وقع المهندس عزت محمد عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للآلات والمعدات، وغسان محمد هشام قباني، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية “إيتامكو”، عقود تصنيع السيارة "كيوت Qute".

2022_4_20_17_4_38_23_5777_120348.jpg

موعد بيع السيارة كيوت رسميًا

وفي هذا الصدد، أوضح أحد الموزعين لسيارة "كيوت" باجاج الهندية في مصر، عن وصول السيارة إلى مصر تمهيدًا لبدء المبيعات الرسمية في شهر يوليو المقبل.

وتتميز "كيوت" بتصميمها الصغير وأبعادها المدمجة، مما يجعلها مثالية للتنقل داخل المدن المزدحمة. كما أنها تعمل بنظامي البنزين والغاز الطبيعي، مما يُوفر للمستخدمين خيارات أكثر للوقود ويُقلل من تكاليف التشغيل.

ويمكن تحويل السيارة بسهولة من البنزين إلى الغاز الطبيعي والعكس صحيح عن طريق سحب يد حديدية مخصصة.

سعر ومواصفات سيارة كيوت الهندية

ويقدم موقع "الجمهور الاخباري" من خلال هذا التقرير التالي مواصفات وسعر السيارة الجديدة كيوت، والتي تُقدم خيارًا مثاليًا للأسر الصغيرة بفضل حجمها الصغير وسعرها المنخفض الذي يجعلها في متناول العديد من فئات المجتمع.

السيارة «كيوت»

مواصفات سيارة كيوت Qute 

تتميز السيارة "كيوت" بسعتها لـ (4) أفراد ومناسبتها للعمل في الأماكن الضيقة، كما يمكنها قطع مسافة تصل إلى (550) كم بدون إعادة ملء (250 كم بنزين و300 كم غاز طبيعي).

وتبلغ سعة خزان الغاز الطبيعي (40) لترًا، بينما تبلغ سعة خزان البنزين (8) لتر. وتعتمد المركبة على محرك رباعي الأشواط - ثنائي الاشتعال سعة 217 سي سي، وتبلغ قدرة المحرك ما يُعادل 13 حصان، وتصل السرعة القصوى للمركبة "كيوت" إلى (70 كم/ ساعة).

وتبلغ أبعاد السيارة (2752) مم طول و(1312) مم عرض و(1652) مم ارتفاع، بينما تبلغ قاعدة عجلاتها (1925) مم وخلوصها الأرضي (180) مم.

وتتميز "كيوت" بقلة تكلفة التشغيل، وتحتوي على أربع عجلات توفر عنصر أمان أكبر، إلى جانب أحزمة أمان للركاب وأقفال أبواب لحماية الأطفال.

000000_5777_120521.JPG

سعر سيارة كيوت الجديدة في مصر

ووفقًا للموزعين ستتوفر سيارة كيوت الجديد في مصر بسعر يبدأ من 195 ألف جنيه.

يًذكر أن السيارة كيوت حصلت على شهادة اعتماد "الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة" الخاصة بالتحقق من شروط النوع للمركبات ومطابقة شروط الأمن والسلامة طبقاً للوائح المعتمدة من الدولة وصلاحيتها للسير على الطرق المصرية، كما حصلت على شهادة اعتماد مكونات المركبة في ضوء شهادات وتقارير اختبار E-Mark الأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عصام الحضري: تاريخي صعب تكراره.. وأتمنى أن يتخطاني 3 حراس
التالى آخرهم شذى.. أبرز حالات الطلاق في 2024