وكيل كوناتيه: لدينا عروض أوروبية وسوف نحسم الأمر قريبا

وكيل كوناتيه: لدينا عروض أوروبية وسوف نحسم الأمر قريبا
وكيل كوناتيه: لدينا عروض أوروبية وسوف نحسم الأمر قريبا

تحدث ديميتري سيلوك " وكيل اللاعب البوركينابي محمد كوناتيه عن مستقبل اللاعب والعروض المقدمة له من أحد الأندية.

وقال: ديميتري سيلوك " عبر قناة "ماتش تي في" الروسية:"هناك الكثير من العروض المقدمة لضم كوناتي،لكن بعد انتهاء الدوري الروسي مباشرة، غادر اللاعب للالتحاق بمنتخب بوركينا فاسو، لذلك لم يكن هناك وقت للحديث عن العروض، أعتقد أنه في النصف الثاني من الشهر الجاري سنبدأ دراسة كل العروض".

وأضاف:"تلقى كوناتي الكثير من العروض بأندية تشارك في المسابقات الأوروبية لكن ليس بنفس شروطنا، لا يزال هناك وقت للاختيار، وهناك أندية أبلغتها بعدم وجود فرصة لانضمامه إليها في بلغاريا وصربيا وكرواتيا، رغم استعداداها لدفع عرض مالي مناسب".

وتابع:"تلقينا عروض من أندية في إسبانيا وإيطاليا

وبعضها من فرنسا، لكن في الأغلب الاختيار بين إيطاليا وإسبانيا، هناك أيضا سيل من العروض العربية مثل السعودية والإمارات وقطر، إذا ذهبنا للمال، لكن كوناتي يبلغ من العمر 26 عاما، وسنرى ما سيحدث".

ولاكن لم يتحدث وكيل اللاعب في تصريحاته عن العرض المقدم للاعب من النادي الأهلي المصري لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشستر سيتي يدخل في منافسة مع برشلونة لضم “زوبيميندي”
التالى ليونيل ميسي يحدد فريقه الأخير قبل الإعتزال