أخبار عاجلة

الهضبة يرفع شعار ممنوع الإقتراب أو التصوير ومحاميه يتقدم ببلاغ ضد شاب السيلفي

الهضبة يرفع شعار ممنوع الإقتراب أو التصوير ومحاميه يتقدم ببلاغ ضد شاب السيلفي
الهضبة يرفع شعار ممنوع الإقتراب أو التصوير ومحاميه يتقدم ببلاغ ضد شاب السيلفي

قام محامي الفنان عمرو دياب بـ تقديم بلاغ ضد شاب حاول التقاط صورة سيلفي مع الفنان خلال حفل زفاف، المحامي أكد أن الشاب أمسك بعمرو دياب من الظهر ووضع الهاتف في وجهه بعنف لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

موقف الفنان من المعجبين

أوضح الدفاع أن عمرو دياب يرحب بجميع معجبيه ولا يرفض التقاط الصور معهم، لكن الشاب لم يكن مدعوًا لحفل الزفاف وحاول التصرف بنفس الطريقة مع فنانين آخرين، من بينهم الفنان محمد رمضان.

تصريحات المحامي

أكد محامي دياب أن الشاب لم يكن مدعوًا لا من أهل العريس ولا أهل العروس، وأشار إلى أن الشاب تصرف بطريقة غير لائقة مع عدة فنانين، مشيرا إلى أن الشاب حاول الإمساك بعمرو دياب بشكل غريب، مما أثار ردة فعل دياب.

تفاصيل واقعة الصفع وإجراءات عمرو دياب

بعد الواقعة، حاول دياب التواصل مع الشاب للاعتذار عما بدر منه، لكن الشاب رفض، وهذا ما دفع دياب لإغلاق التعليقات على حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي لتجنب التعليقات السلبية بعد انتشار فيديو الواقعة.

قرار النيابة

قررت النيابة استدعاء الشاب سعد أسامة لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده. من جانبه، أكد أسامة عبر منصات التواصل الاجتماعي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد دياب وسيقدم فيديوهات تدعم موقفه.

شهادة شهود العيان والعقوبات القانونية

إسلام جنزر، شاهد عيان على الواقعة، أكد أن الشاب هو من وضع نفسه في هذا الموقف، مشيرًا إلى أن عمرو دياب كان في منتهى الذوق والرقي خلال الحفل.

العقوبات القانونية المحتملة

بحسب المادة 242 من قانون العقوبات، قد تكون عقوبة الضرب أو الصفع الحبس لمدة لا تزيد على سنة أو غرامة تتراوح بين 10 و200 جنيه.

الانتقادات وردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشر فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار غضب المستخدمين وعدد من الفنانين. تصدر اسم عمرو دياب محركات البحث بعد الواقعة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

إغلاق التعليقات

اختار دياب إغلاق التعليقات على حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي كرد فعل على الهجوم الذي تعرض له.

اقرأ أيضًا:

تطورات جديدة في قضية الشاب الذي صفعه عمرو دياب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل عمرو دياب.. أبرز الصفعات المثيرة للجدل في عالم المشاهير
التالى جنات تكشف عن أغنيتها الجديدة ”وحدة وحدة”