جنات تكشف عن أغنيتها الجديدة ”وحدة وحدة”

جنات تكشف عن أغنيتها الجديدة ”وحدة وحدة”
جنات تكشف عن أغنيتها الجديدة ”وحدة وحدة”

أعلنت المطربة جنات عن أغنيتها المقبلة بعنوان "وحدة وحدة"، حيث نشرت صورة من بوستر الأغنية عبر حسابها الشخصي على إنستجرام. الأغنية الجديدة ستكون باللهجة المغربية، ومن المتوقع طرحها قريبًا.

نجاح أغنية "تقبل على نفسك"


كانت جنات قد طرحت أغنيتها الرومانسية "تقبل على نفسك" في يناير الماضي. الأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أحمد عادل، وإشراف موسيقي حمدي بدر.

تعاونات جديدة

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى، أكدت جنات أنها تعمل على أغنية جديدة من ألحان محمد يحيى وكلمات أمير طعيمة، مشيرة إلى أن الأغنية القوية تفرض نفسها في أي وقت.

التعاون مع شريف شادي


تعاونت جنات في أغنيتها "وحدة وحدة" مع شريف شادي الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها، وهي من توزيع يوسف حسين والمكس والماستر لماهر صلاح.

مشاركة رمضانية

شاركت جنات في الموسم الرمضاني 2024 من خلال غناء تتر مسلسل "وبقينا اتنين"، بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

حفلة في مهرجان موازين
تستعد جنات لإحياء حفل غنائي في منصة النهضة بالمغرب يوم 25 يونيو الجاري ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى.

اقرأ أيضًا:

جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس

جنات تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”جنبك ومعاك”

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يشترط لرحيل كهربا
التالى الشيخ الشعراوي يعتزل السياسة بسبب نجوى فؤاد وغضب زوجة السادات منه