أخبار عاجلة
قرار عاجل من النيابة بشأن زوجة إمام عاشور -

«محدش هينفعك»، ميزة جديدة في «واتساب» تكشف الأشخاص الأونلاين

«محدش هينفعك»، ميزة جديدة في «واتساب» تكشف الأشخاص الأونلاين
«محدش هينفعك»، ميزة جديدة في «واتساب» تكشف الأشخاص الأونلاين

يبرهن تطبيق «واتساب» على أنه الأشهر والأجدر في مواقع التواصل الاجتماعي، لما له من مزايا كبيرة تجعلنا غير مصدقين حجم التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم، فلك أن تتخيل قضاء الواتساب على كل المعتقدات التي اعتدنا عليها، تُرى ماذا حدث؟.

«واتساب» يطرح خاصية جديدة في تطبيقه

أتاح تطبيق «واتساب» خاصية جديدة لمعرفة الأشخاص الأونلاين بالرغم من تفعيل زر الـ Last Seen، حيث يرغب البعض في التخفي وعدم ظهوره على قائمة الأصدقاء الأونلاين.

2024%5C6%5C8%5Cimage_1695_093629.png

وأعلنت شركة «ميتا»، أنه يتم طرح هذه الخاصية في الأسابيع القليلة القادمة، حيث تم اختبار تجريبي، ويتم طرح هذه الخاصية على جميع الأنظمة سواء الأندرويد أو الـ IOS الذي يعتمد عليه مستخدمو الآيفون، حسبما أعلن موقع WABetaInfo.

وكشفت ميتا عن أهمية إضافة أيقونة لتحديد الأشخاص، الذين يمكنهم رؤية أننا أونلاين من عدمه، للحفاظ على الخصوصية ونجاح الميزة الجديدة، وكأنها أرادت أن تمسك العصا من المنتصف.

2024%5C6%5C8%5Cimage_1695_093645.png

مزايا تطبيق «واتساب» 2024

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل طرحه، أهم الفروق بين آيفون 15 و16 برو ماكس
التالى اوعى تعملها، حيل خاطئة لتسريع أجهزة الراوتر تضر به