أخبار عاجلة

تمنى الجميع العمل بها، شركة مصرية تهدي موظفيها قسيمة شراء وإجازة وأضحية

تمنى الجميع العمل بها، شركة مصرية تهدي موظفيها قسيمة شراء وإجازة وأضحية
تمنى الجميع العمل بها، شركة مصرية تهدي موظفيها قسيمة شراء وإجازة وأضحية

في لفتة جميلة، قررت إحدى الشركات أن تتقدم بأحر التهاني لجميع موظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأعلنت عن قرار إداري فريد من نوعه، بمنح جميع الموظفين أسبوعاً كاملاً من الإجازة للاحتفال بهذه المناسبة المباركة.

هدايا إحدى الشركات لموظفيها بمناسبة العيد

لم تتوقف مفاجأة الشركة عند هذه الحد، بل قررت أيضاً تقديم ماعز أضحية لكل موظف، وخروف لكل موظفة كتعبير عن التقدير لجهودهم وإخلاصهم في العمل، ولمشاركة عائلتهم في أضحية العيد.

وكجزء من الاحتفال بالعيد، قررت الشركة أيضاً صرف قسيمة شراء للرجال بقيمة 3000 من قطونيل، وللنساء قسيمة شراء بنفس القيمة من ماركة فيكتوريا سيكرت، تتيح لهم اختيار الملابس المناسبة من ماركات شهيرة للاحتفال بالعيد، متمنية لجميع موظفيها بعيد أضحى سعيد.

إعلان إحدى الشركات لإجازة عيد الأضحى 

وجاء في الإعلان، أن الشركة ذكرت في القرار الإداري الصادر عن إدارة الموارد البشرية، بتاريخ اليوم السبت 8 يونيو: «السادة والسيدات وجهات أبناء الشركة، تحية طيبة وبعد، كل عام وأنتم طيبين وبخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك (قلب كبير)».

2024%5C6%5C8%5C59cf1880-d1b1-4d76-b_1717

إجازة أسبوع بمناسبة العيد

وتابعت: «قررت الشركة التالي، إجازة عيد ابتداء من الجمعة 14 يونيو حتي الجمعة 21 يونيو، صرف 1 ماعز أضحية لكل موظف، صرف 1 خروف أضحية لكل موظفة، واختتم الإعلان، بتقديم الشركة قسيمة مشتريات بقيمة 3000 جنيه لكل موظف وموظفة من ماركات شهيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك».

ردود الأفعال حول هدايا الشركة 

تبادل المئات صورة قرار الشركة على نطاق واسع في وقت قصير جدا، وانهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا حول التساؤل عن مكان الشركة، وإعجابهم بمدى تقديرهم لموظفيهم وإسعادهم بهذه المناسبة المباركة، فيما علق الكثير عن رغبتهم في العمل بمكان مثل هذه الشركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في 6 خطوات، كيف تزيلين «أكريليك» الأظافر بطريقة آمنة بالمنزل؟
التالى «الأرصاد» تسجل انخفاضا مؤقتا في درجات الحرارة