«الإفتاء» تحذر من الإنتشار السريع لظاهرة «الزواج الفندقي» ( فيديو )

«الإفتاء» تحذر من الإنتشار السريع لظاهرة «الزواج الفندقي» ( فيديو )
«الإفتاء» تحذر من الإنتشار السريع لظاهرة «الزواج الفندقي» ( فيديو )

حذر الشيخ عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، من الانتشار السريع لظاهرة «الزواج الفندقي» في المجتمعات.

وقال الورداني، فى برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، إلى أن المجتمع يتأسس على العلاقات الرحيمة، الزواج الفندقي نتاج اليأس من العلاقات الرحيمة، والتشكك في العلاقات.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأكد الورداني، أن معيار الزواج الفندقي هو المصلحة والراحة، قائلا: «يعني اللي يقدم خدمات يصرف أو ينفق، لو الخدمات دي وقفت يغير الفندق، المعيار في الزواج ده المادي، معاه فلوس أو معاها فلوس تصرف، هو ده طبيعة الزواج، ولو هذا سبب الزواج يبقى بلاها زواج، لأنه بيضيع النعمة التي تبنى على المودة والفضل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر اللقطات الأولى من حفل زفاف محمد هاني نجم الأهلي (ألبوم صور)
التالى أستاذ علوم سياسية يكشف الوضع الآن على الجبهة اللبنانية