أخبار عاجلة
شركة HTC تطلق هاتفها الجديد U24 Pro -
Blackmagic Design تعلن كاميرا لتصوير محتوى فيجين برو -
آبل تحدّث واجهة iCloud في أنظمتها الجديدة -
اليوم ..عقد قرآن سلمى أبو ضيف وسط أجواء عائلية -

بعد نجاح «النهر الفراتى»، ياسمين محمود تُشارك «جرامافن» في حفلها السنوي

بعد نجاح «النهر الفراتى»، ياسمين محمود تُشارك «جرامافن» في حفلها السنوي
بعد نجاح «النهر الفراتى»، ياسمين محمود تُشارك «جرامافن» في حفلها السنوي

تشارك الفنانة ياسمين محمود، غدًا الأحد، حفلا غنائياً مع فرقة جرامافن، بقيادة المايسترو محمد حسين بـ ساقية الصاوي، وتقدم الفنانة ياسمين محمود  مجموعة من أغاني التراث التي تتميز بها دائما في حفلاتها.

ويذكر، أن المطربة الصاعدة ياسمين محمود قد قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات الناجحة وكان أخرها حفلة فرقة «النهر الفراتى».

2024%5C6%5C8%5C%D9%A1%D9%A1%D9%A1%D9%8A%


يشارك الفنانة ياسمين محمود العديد من المواهب الغنائية الشابة التى تتبناها فرقة جرامافن والتي تسعى إلى تطوير وتحقيق المعادلة الصعبة وهى فن هادف ودرجة عالية من الرقى.

الحفلة بقيادة الفنان محمد حسين وتضم الفرقة المطربة ياسمين محمود والشاعر عبد الناصر جمعه ،مصطفى عبد الحكيم، نانسي عدلي، اسلام عيسى، فؤاد صلاح ،محمد فتحي، صباح خالد، هاجر حمدي، حور الحاجر، فؤاد صلاح ،كريم الرفاعي، والشاعر عادل شاهين.
تقام هذه الحفلة  بمناسبة عيد ميلاد فرقة جرامافن السادس على خشبة مسرح ساقية الصاوي قاعة النهر  بالزمالك، وتتضمن الحفلة عدد من  المفاجآت كثيرة، مطالباً الجماهير بضرورة الحضور للاستمتاع بالفن الراقي الذي يتم تقدمة من خلال العروض الموسيقية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز مميزات وملامح نظام الثانوية العامة الجديد.. اعرف التفاصيل
التالى «الصحفيين» تدين مجزرة النصيرات وتطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة