أخبار عاجلة
أونروا: أهل غزة يتناولون وجبة كل 3 أيام -

أحمد خالد صالح يتعاقد على فيلم «أسد» مع محمد رمضان

أحمد خالد صالح يتعاقد على فيلم «أسد» مع محمد رمضان
أحمد خالد صالح يتعاقد على فيلم «أسد» مع محمد رمضان

تعاقد الفنان أحمد خالد صالح، على فيلم «أسد»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة الفنان محمد رمضان، ويتم سرد أحداث الفيلم في العصر العباسي.

ويجسد محمد رمضان خلال فيلم أسد شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، والعمل يضم عدد من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

قصة مسلسل بدون سابق إنذار

يذكر أن الفنان أحمد خالد صالح، شارك في مسلسل «بدون سابق إنذار» الذي تدور أحداثه حول تجسيد آسر ياسين، دور المهندس مجدي، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومي بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى أن يخضع لعملية جراحية. 

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل «بدون سابق انذار»، بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد،  جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على موعد عرض فيلم «أهل الكهف» في دور العرض السينمائي
التالى نجوم الفن يتألقون على «ريد كاربت» منصة مهرجان «الجونة»