أخبار عاجلة

حقيقة وقف عمرو دياب عن الغناء بعد واقعة صفع لأحد معجبيه

حقيقة وقف عمرو دياب عن الغناء بعد واقعة صفع لأحد معجبيه
حقيقة وقف عمرو دياب عن الغناء بعد واقعة صفع لأحد معجبيه

يبحث الجمهور عن حقيقة وقف عمرو دياب عن الغناء، وذلك بعدما انتشرت أنباء تفيد بذلك بمجرد انتشار واقعة صفعه لأحد المعجبين أثناء محاولته التقاط صورة معه، وهو الأمر الذي أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وخرجت فئة من الجمهور تطالب بوقف عمرو دياب عن الغناء.

حقيقة وقف عمرو دياب عن الغناء 

وبالبحث توصل موقع تحيا مصر عن لا حقيقة لما يتم تداوله بشأن وقف عمرو دياب عن الغناء، خاصة وأن الهضبة لم يقم بفعل مخل بالاداب ويمكن أن يكون رد فعله مع المعجب بسبب عامل نفسي او بسبب إصرار المعجب على التقاط صورة معه رغم منعه وهو تصرف شخصي وفردي لا علاقة لنقابة المهن الموسيقية به من قريب أو بعيد ولا يحق لها معاقبته على هذا الأمر وأن من يحق معاقبته هي فقط الدولة في حالة تقدم المعتدي عليه بشكوى ضد عمرو دياب.

61.jpg
وقف عمرو دياب عن الغناء 

لذا لازال عمرو دياب مستمرا في رحلة أغنياته ولا حقيقة لتوقفه عن العمل أو الغناء وسيتمر في إحياء حفلاته بشكل طبيعي جدا كما هو معتاد.

عمرو دياب وأزمة صفع معجب 

وكان قد تصدر عمرو دياب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما انتشر فيديو له من حفل زفاف المنتج محمد السعدي أثناء محاولة معجب التقاط صور معه ليقوم بدفع يديه وضربه بالقلم، ليبدأ الجمهور في الهجوم على الهضبة عمرو دياب وسبه بأبشع الالفاظ والمطالبة بوقف عن الغناء، فضلا عن مقاطعته بسبب تصرفاته الغريبة التي لم تكن المرة الأولى له، فسبق وأن قام عمرو دياب بهذا الأمر منذ فترة وفي عام 2018 أيضا.

383.jpg
عمرو دياب 

وخرج عدد كبير من نجوم الفن ودافعوا عن الهضبة عمرو دياب، مشيرين إلى أن هذه الأمور تحدث خاصة وأن المعجب استفزه بوضع يديه عليه وشده العديد من المرات وواد أن أي شخص يمكن أن يقوم بهذا التصرف عندما يتعرض للمضايقات من قبل اي شخص في الشارع في ظل الحرارة المرتفعة، وأن الفنان شخص طبيعي لديه مشاعر وأحاسيس وانفعالات.

عمرو دياب وليلى علوي 

ومنذ قليل تداول الجمهور فيديو للهضبة عمرو دياب من نفس حفل الزفاف وهو يسلم على الفنانة ليلى علوي فقامت بتقبيله من خده وبينما كانت تهم بتقبيله من الخد الاخر تجاهلها وتركها واستكمل في غناء أغنياته في حفل الزفاف الأمر الذي دفع الجمهور يسخروا منه، قائلين: "واضح أنه كان جاي خلقة ضيق، كويس أن ليلى علوي مأصرتش على البوسة كان زمانه ضربها بالقلم هي كمان".

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يضغط للتعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ.. تفاصيل
التالى حقيقة تسبب كورونا في الإصابة بالسرطانات النادرة