أخبار عاجلة
رجل مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 -
تشكيل بلجيكا أمام رومانيا في يورو 2024 -

«كاربونيتا»، جواهر تعود من جديد بدويتو مع أوكا

«كاربونيتا»، جواهر تعود من جديد بدويتو مع أوكا
«كاربونيتا»، جواهر تعود من جديد بدويتو مع أوكا

تتعاون الفنانة جواهر، مع مؤدي المهرجانات أوكا، في دويتو غنائي جديد بعنوان «كاربونيتا»، من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى.

وانتهت جواهر و أوكا من تسجيل الأغنية، استعدادا لطرحها ضمن أغاني موسم عيد الأضحى المقبل.

أعمال جواهر المقبلة

ويعد ديو «كاربونيتا» بمثابة العودة للفنانة جواهر بعد فترة غياب استمرت سنوات، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أوكا وتم التسجيل في الاستوديو الخاص به.

وتعكف جواهر علي التحضير لمجموعة من المفاجآت عقب طرح اغنيتها مع أوكا من المقرر ان تعلن عنهم قريبا.

آخر أعمال أوكا

وكان أوكا طرح منذ أسابيع قليلة اغنية «مشيت في شارع الغرام»، وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات.

وطرح أوكا الأغنية الدعائية لفيلم «على الماشي»، للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة وحودة بندق.

وشارك الثلاثي عبد الباسط حمودة و أوكا وبندق في مشهد من الفيلم من خلال غنائهم الأغنية بمشاركة بطل الفيلم علي ربيع، الذي يقدم شخصية (هادي) وصديقه (إيشا) الفنان كريم عفيفي، وعدد من الراقصين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "وحدة وحدة"، جنات تشوق جمهورها لأغنية مغربية جديدة
التالى «الدراما القصيرة»، جمال العدل يدعم الموهوبين بفكرة جديدة