أخبار عاجلة

رضا سليم يتدخل لحسم صفقة الأهلي المنتظرة، اعرف التفاصيل

رضا سليم يتدخل لحسم صفقة الأهلي المنتظرة، اعرف التفاصيل
رضا سليم يتدخل لحسم صفقة الأهلي المنتظرة، اعرف التفاصيل

تدخل المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إقناع صفقة مغربية، بالتوقيع لصالح فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن رضا سليم لاعب الفريق، تواصل بشكل شخصي مع مواطنه يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، من أجل إقناعه بالتوقيع.

رضا سليم يتواصل مع عطية الله لاقناعه بالانضمام إلى الأهلي

وتابع المصدر: “يحيى عطية الله استفسر من سليم، حول طبيعة اللعب داخل النادي الأهلي، واستفسر منه عن أماكن المعيشة والأماكن الترفيهية، قبل التوقيع وإحضار أسرته للقاهرة، حيث حرص لاعب المارد الأحمر على منحه الطمأنينة الكافية خلال التواصل بينهما".

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، في ظل تقدم التونسي علي معلول بالعمر واحتمالية رحيله عن الفريق بالموسم الجديد.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات إفريقيا
التالى انسحاب لاعب عراقي من منصة التتويج بسبب إسرائيل، اعرف التفاصيل