أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الخميس 13-6-2024 بعد آخر ارتفاع -

حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا لتلقى العلاج (خاص)

حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا لتلقى العلاج (خاص)
حقيقة سفر محمود الخطيب إلى فرنسا لتلقى العلاج (خاص)

ترددت أنباء قوية عن سفر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى فرنسا، في رحلة علاجية والخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته حسب رؤية الأطباء.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب لم يغادر حتى الآن البلاد، ولا يزال متواجد في القاهرة ويجري حاليًا اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في حضور لجنة التخطيط.

 

الخطيب يؤجل رحلة علاجه للخارج

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": “كان من المفترض أن يسافر الخطيب بالفعل الأسبوع الماضي إلا أنه قام بتأجيل السفر بسبب تدشين مشروع القرن وستاد النادي”.

وأضاف: “تحدد يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لسفر بيبو، إلا أنه يحاول في الوقت الحالي، أيضًا تأجيل سفره إلى بعد إجازة عيد الأضحى، بسبب بعض الاجتماعات المرتقبة خلال الساعات المقبلة”.

 

كولر يعقد جلسة مع لحنة التخطيط داخل الأهلي

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة، عصر اليوم لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالفريق.

ويحضر الجلسة محمود الخطيب رئيس النادي، حيث يتم مناقشة تطورات مفاوضات النادي مع الصفقات التي يرغب كولر المدير الفني في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الصفقات والراحلين أبرز حديث كولر مع لجنة التخطيط بالأهلي

كما يتناقش المجلس مع كولر، حول موقف اللاعبين المعارين لأندية أخرى، بجانب رؤية المدرب للفترة المقبلة، والتطرق لملف الراحلين من النادي في ظل وصول عروض لأكثر من لاعب.

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عايز حقي.. ضحية الصفع على يد عمرو دياب: مش هتنازل ولا هتصالح
التالى «المالية»: استمرار صرف مرتبات يونيه للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل