أخبار عاجلة
آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت| صور -
سمير راغب: جبهة لبنان أكثر خطرا من جبهة غزة -

فخامة ملكية، مرسيدس AMG G63 تُغطى بذهب عيار 24 (صور)

فخامة ملكية، مرسيدس AMG G63 تُغطى بذهب عيار 24 (صور)
فخامة ملكية، مرسيدس AMG G63 تُغطى بذهب عيار 24 (صور)

 أذهلت شركة مانسوري، المُعدل الألماني للسيارات الفارهة، عالم السيارات اليوم، بإطلاقها نسخة ذهبية استثنائية من مرسيدس AMG G 63، تحمل اسم P900 EWB Gold Edition.

ذهب عيار 24 قيراط يتلألأ على كامل الجسم

تُجسد P900 EWB Gold Edition فخامة لا مثيل لها، حيث تُكسى بطبقة من الذهب عيار 24 قيراط على كامل هيكلها الخارجي، لتُصبح تحفة فنية تجذب الأنظار أينما حلت.

2024%5C6%5C9%5C%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%

لمسات فاخرة تضفي رونقًا خاصًا

ووفقًا لما نشرته الشركة على صفحتها الرسمية على صفحة فيسبوك، تُكمل المقصورة الداخلية أجواء الفخامة، حيث تُكسى بمواد عالية الجودة تُضفي عليها رونقًا خاصًا. وتُزين توقيعات مانسوري المميزة مختلف أجزاء المقصورة، لتُؤكد على هوية هذه النسخة الاستثنائية.

مميزات سيارة مرسيدس الذهبية

تتميز سيارة P900 EWB Gold Edition بزيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 20 سم، مما يُتيح مساحة رحبة بشكل خاص للمقاعد الخلفية الفردية، لضمان تجربة راحة استثنائية لجميع الركاب.

2024%5C6%5C9%5C%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%

قوة هائلة

تُزخر P900 EWB Gold Edition بقوة هائلة من محركها ثماني الأسطوانات، الذي يُولد 900 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 1200 نيوتن متر.

تسارع مُذهل وسرعة قصوى

بفضل هذه القوة الهائلة، تتسارع P900 EWB Gold Edition من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.3 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومترًا في الساعة.

2024%5C6%5C9%5C%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة المستوردين: النشاط العقاري واستعادة نسب التشغيل يدفعان أسعار الحديد للانخفاض
التالى كل ما تود معرفته عن بنك التنمية NDB وفرص شراكته مع مصر