أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بشقة سكنية في عابدين -

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يوضح تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يوضح تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي
رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يوضح تطورات أزمة إيقاف رمضان صبحي

أوضح حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تطورات أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رمضان صبحي، بشأن المنشطات وإيقافه عن اللعب.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية، أعلنت إيقاف رمضان صبحي وأخطرت إدارة نادي بيراميدز بذلك حتى انتهاء التحقيقات في موعد أقصاه 6 يونيو.

وقال حازم خميس في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "الجلسة الأولى لـ رمضان صبحي، سيذهب معه الممثل القانوني والطبي له، وهذه الجلسة سيقدم فيها دفوعه عن مشكلة العينة التي حدثت في شهر أغسطس من العام الماضي".

طالع أيضاً.. الأهلي يفوز على النجوم وديًا قبل مواجهة فاركو

وتابع: "الحقيقة أنه توجد عينة تم أخذها في شهر أغسطس، وعندما تم إرسالها للمعمل في برشلونة فجاءت النتيجة بأنها غير آدمية".

وأوضح: "الناس تعتقد أنه تم الإعلان متأخرًا وأن هذا مقصود، وهم لا يستوعبون الإجراءات، بعد إرسال النتيجة تم إخطار اتحاد الكرة، واللاعب المفترض كان يطلب العينة B وهذا لم يحدث".

وأفاد: "كلها إجراءات تتم في إطار القانون، فكل ما يفتي بشيء مختلف لا يدري بالإجراءات القانونية، وما يتم الآن أن يُقدم اللاعب دفوع قوية للجنة، واللجنة ستراجع كل المذكرات التي يُقدمها اللاعب، وقد يتم التمديد للجنة استماع أخرى مثل أي هيئة قضائية".

وأشار: "الفريق القانوني لـ رمضان صبحي سيدافع عن اللاعب غدًا، وما يحدث إجراءات قانونية بحتة ولا يتدخل فيها أحد، ومن يتحدث عن وجود ضغط على اللجنة هذا يضر بسمعة مصر".

وأتم: "الإجراءات قانونية، وأنا كمصري أتعاطف مع كل لاعبي مصر، وبالتأكيد أنا نفسيًا متأثر، زوجتي متعاطفة مع اللاعب وتقول لي لماذا كل ذلك يحدث مع اللاعب هل ارتكب جريمة كبيرة، إذا كان هذا موقف زوجتي ما بالنا بالموقف العام، بالتأكيد كلنا نريد الحفاظ على اللاعب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مورينيو: رونالدو لن يترك يورو 2024 دون أهداف.. وأرشح 3 منتخبات للقب
التالى عامر حسين يكشف لائحة اختيار الأندية المشاركة إفريقيًا الموسم المقبل ويؤكد: مدلعناش الأهلي