أخبار عاجلة

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مبارة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مبارة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
إلغاء المؤتمر الصحفي قبل مبارة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة مرتقبة أمام نظيره غينيا بيساو، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على غينيا بيساو، في ملعب الأخير "24 سبتمبر"، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم.

ويسعى منتخب مصر من خلال مباراة غينيا بيساو، إلى الفوز من أجل الاقتراب خطوة كبيرة في التأهل إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد الفوز على بوركينا فاسو في الجولة الماضية بهدفين مُقابل هدف، وحصد 6 نقاط.

وتقرر خلال الاجتماع الفني لمباراة مصر وغينيا بيساو، عدم إقامة مؤتمر صحفي قبل اللقاء، بناءً على قرار المنسق العام، والذي أخطر به الجانب المصري خلال الاجتماع الفني.

طالع أيضًا | إبراهيم حسن يٌعلن موقف إمام عاشور من مواجهة غينيا بيساو.. ويشيد بـ تصرف محمد صلاح

وسيرتدي منتخب مصر القميص الأبيض، والشورت الأسود، والجورب الأبيض، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، بينما سيرتدي غينيا بيساو الطاقم الأحمر بالكامل.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وغينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، غدًا الإثنين الموافق 10 يونيو الجاري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ارتباطه بالأهلي.. وكيل كوناتي يتحدث عن العروض وما يريده في ناديه الجديد
التالى سقط من دراجته.. منتخب التشيك يعلن غياب لاعبه عن يورو 2024