أخبار عاجلة
لعبة HONOR OF KINGS مستمرة في طرحها العالمي -
زيادة مدة تخفيف الأحمال لـ 3 ساعات يوميًا -

شريكة سفاح التجمع تعلن مفاجآت جديدة بالقضية سر الراقصة صرصار

شريكة سفاح التجمع تعلن مفاجآت جديدة بالقضية سر الراقصة صرصار
شريكة سفاح التجمع تعلن مفاجآت جديدة بالقضية سر الراقصة صرصار

شريكة سفاح التجمع تعلن مفاجآت جديدة بالقضية سر الراقصة صرصار.. شريكة النتهم سفاح التجمع تفجر مفاجأة جديدة: “كان يمارس افعال مشينة مع ابنتي”

قضية سفاح التجمع
قضية -سفاح التجمع

اعترافات شريكة سفاح التجمع

قالت حنان ، “الأم الشاهد” الشهيرة المتهمة بإحضار فتيات الليل إلى “كريم” ، و يسمى سفاح التجمع ، قدمت اعترافات مفصلة عن علاقته مع المتهم أمام سلطات التحقيق ، مارست معهم افعال غير اخلاقية ، استمتعت بضربهم ، تصرفت بجثة الضحية ، و أنهت حياة الفتاة بعد الجماع مع الجثة.

اعترافات شريكة سفاح التجمع
اعترافات- شريكة- سفاح التجمع

سر الراقصة صرصار فى قضية سفاح التجمع

2024 القضية رقم 296 ، إداري الجنوب ثان بورسعيد ، قال المتهمة: “أنا من محافظة الشرقية ، تزوجت في سن 14 ، بعد ولادة ابنتي (فتحية) ، المشهورة (شهد) ، توفي زوجي وأولاده مشونا من البلد ، و ذهبت أنا وشهد إلى القاهرة وتعرفت على الراقصة الشهيرة (بصرصار) ، وأقنعتني بالعمل معها ، وعملت فعلا كراقصة ، وتزوجت (ماهر) طليق الراقصة صرصار و كان يعمل حاوي ، وكان لدي 2 أطفال.معه ، 9 و 7 سنوات .

اعترافات شريكة سفاح التجمع
اعترافات- شريكة- سفاح- التجمع

بنتي شهد كانت بتسرح فى شارع الهيلتون

وأضافت “أم شهيد”: “كنا نعيش في شقة صغيرة في عين شمس ، و كانت ابنتي شهد بتسرح بشارع هيلتون ، وقد اخدتنى اسرح معاها ، و هناك تعرفت أنا وشهد على كريم الذي كان يقف بالعربية السوداء ، و من شكله كنا نعرف أنه مقتدر ، ركبنا معه و أخذنا بعض أرقام الهواتف و اتفقنا اننا نروحله انا وشهد وكمان اجيبله بتات ليل ، و من هنا بدأ يتصل بي في اليوم التالي لسألني عن واحدة تبسطه.

واصلت اعترافها: كنت بروح ليه على طول و كان يصمم على بنتى شهد

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احذر النوم امام التكييف الصحراوي رغم رخص ثمنه لن تتوقع ما يحدث لجسمك
التالى طبيب يحذر من ارتفاع درجات الحرارة بالإصابة بهذا المرض