أخبار عاجلة

البنك المركزي: ارتفاع عدد محافظ الهاتف المحمول ...

البنك المركزي: ارتفاع عدد محافظ الهاتف المحمول ...
البنك المركزي: ارتفاع عدد محافظ الهاتف المحمول ...

11:42 ص - الخميس 6 يونيو 2024

    قال البنك المركزي المصري في تقرير حديث ، إن عدد حسابات محافظ الهاتف المحمول وصل إلى 36.7 مليون حساب بنهاية سبتمبر2023 ، ووصل إجمالي عدد العمليات التي تمت خلال شهر سبتمبر  92,2 مليون عملية بقيمة تقدر بنحو 116.4 مليار جنيه مصري.

5424.jpg

 

كما تم أيضا نشر نحو 750  ألف "QR Code / طلب دفع للتحصيل الالكتروني "R2P" مُستَخدَم فِي محفظة الهاتف المحمول سواء من خلال الانترنت أو من خلال المحال التجارية وذلك حتى نهاية سبتمبر رمر استجابة سريع.

وأضاف المركزي في المجلة الاقتصادية أنه في إطار توجهات رفع مستوى فاعلية وكفاءة البنية التحتية لنظم وخدمات الدفع، وبالأخص لماكينات الصراف الآلي، قام البنك المركزي بإطلاق مبادرة لنشر ٦٥٠٠ ماكينة صراف آلي في المحافظات التي تعاني من نقص في ماكينات الصراف الآلي بمشاركة 26 بنك داخل جمهورية مصر العربية، وقد تم نشر 6500 ماكينة صراف آلى جديدة داخل محافظات الجمهورية حتى نهاية سبتمبر 2023 .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزي يستقبل وفدًا من نظيره الكيني ...
التالى البنك المركزي: ارتفاع عدد نقاط البيع الإلكترونية “POS" لـ1.091 مليون نقطة