أخبار عاجلة
آمال ماهر تتألق في حفلها الليلة بالكويت| صور -

المالية: استمرار صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل

المالية: استمرار صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل
المالية: استمرار صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل

صرف مرتبات

رضا المسلمى

أكدت وزارة المالية، استمرار صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، التي كان قد تم تبكير مواعيدها لتبدأ اليوم الأحد بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام 2023 -2024، وعيد الأضحى.

قال شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم تبكير مواعيد مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر ليبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم 18 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام8، 10، 11 يوليو، وصرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 11، 12 أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم 22 من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 سبتمبر المقبل، موضحًا أنه سيتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الحكومية.

وأهاب رئيس قطاع الحسابات، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

اقرأ أيضاًفرحة العيد والعيدية.. بدء صرف مرتبات شهر يونيو 2024

اليوم.. بدء صرف مرتبات شهر يونيو 2024 لـ العاملين في الدولة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
التالى «خبطة العمر».. أحمد السقا يتعاقد على فيلمه الجديد