أخبار عاجلة

تحرير 10 مخالفات تموينية متنوعة علي الأسواق ببيلا

تحرير 10 مخالفات تموينية متنوعة علي الأسواق ببيلا
تحرير 10 مخالفات تموينية متنوعة علي الأسواق ببيلا

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة.

وأسفرت عن تحرير 10 مخالفات تموينبة متتوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 5 محاضر شهادة صحية، و4 محاضر عدم إعلان، ومحضر بمضبوطات كمية من المواد الغذائية بدون بيانات»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولى يلتقى مسئولى مجموعة "العربى" لاستعراض مقترح زيادة نسب التصنيع المحلى
التالى خلال مؤتمرها الـ36 .."المصرية لزرع العدسات" تكرم " د. وسيم السيسي "