أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بشقة سكنية في عابدين -

«محضر بالإزعاج وصفع قصاد الناس».. آخر تطورات أزمة عمرو دياب وسعد أسامة

«محضر بالإزعاج وصفع قصاد الناس».. آخر تطورات أزمة عمرو دياب وسعد أسامة
«محضر بالإزعاج وصفع قصاد الناس».. آخر تطورات أزمة عمرو دياب وسعد أسامة

أزمة يشهدها الفنان عمرو دياب عقب هجومًا شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتعديه بالصفع لشاب معجب حاول التصور معه داخل فرح المنتج محمد السعدي مما دفعه لغلق التعليقات على حساباته.

آخر تطورات أزمة عمرو دياب وسعد أسامة

وتبين أن الشاب خلال تواجده في الفرح حاول التصور مع الفنانين وبينهم الفنان عمرو دياب ولكن انتهى الأمر بأزمة وفيديوهات متداولة تدين عمرو دياب الذي قرر الخروج من صمته وتحرير محضر بالإزعاج ضد الشاب.

تفاصيل محضر شرطة السياحة

حرر محامي عمرو دياب محضرًا بشرطة السياحة بالقاهرة ضد شخص اتهمه الفنان بقرصه ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وجاء به أن الشاب من أصول صعيدية سعد أسامة حاول التقاط الصور مع الفنان عدة مرات وصلت إلى أربع صور ولكنه لم يكتفِ بل طارده حاول جذبه عده مرات وقرصه وحاول الفنان منعه عده مرات لكنه تمادى.

واتهم المحامي الشاب بالتطفل عليه وجذبه من ملابسه والتقاط صور عنوة مه موجهًا شاشة الهاتف أمامه في كل تحركاته وهذا لا يجوز بالأصول على الرغم من أن الفنان يحترم جمهوره ولا يمانع التصوير لكن بالأصول .

اقرأ أيضا

الشاب سعد أسامة سيتخذ الإجراءات القانونية

وقررت النيابة استدعاء الشاب سعد أسامة، لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من الفنان عمرو دياب، بعد واقعة الصفع، والذي أكد خلال حساباته أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد الفنان، بعد واقعة الصفع التي جرت أمام الجميع، وأنه سيقدم فيديوهات تدعم موقفه القانوني، خاصة أنه من أصول صعيدية واسرته مستاءة مما حدث وتضامن معه عدد من المحامين.

شاهد عيان يروي كواليس الحادث

وقال إسلام جنزر، شاهد عيان ، وقال أن الشاب حاول التقاط صورة معه خلال غناء عمرو دياب في إحدى حفلات الزفاف، قائلًا : «بس في حاجة مهمة لازم الناس تفهمها ودي شهادة مني قدام ربنا، إن الولد اللي اضرب بالقلم هو اللي عمل كده في نفسه، وإن عمرو دياب كان في منتهى الذوق والرُقي، والراجل جاي من غير جاردات ومبسوط لأن والد العروسة صديق شخصي له، كل الناس اللي حوالين عمرو دياب هم أقارب العريس والعروسة جدًا، والولد ده كل الناس كانت بتبعده عن الفنانين لأنه كان بيضايقهم بتصرفاته الغريبة».

وتأتي عقوبة الضرب أو الصفع وفقًا للمادة 242 من قانون العقوبات التي تنص على الحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تقل عن 10 جنيهات ولا تزيد على 200 جنيه.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبادرة "جيل جديد".. وزارة الداخلية تنظم الملتقى الخامس لشباب وطلائع المناطق الحضارية الجديدة
التالى تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ"خلية الشروق الثانية" لـ 14 يوليو