أخبار عاجلة
Jollibee Investigates Alleged Data Breach Affecting Millions -
Brazil Is Oil Market Wildcard After Near-Million-Barrel Plunge -
إدارة الحشود قيمة مهمة للاقتصاد الوطني -

وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك حج 1445

وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك حج 1445
وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك حج 1445

 

توفي أحد الحجاج من أبناء محافظة المنيا، في الأراضي المقدسة عقب توجهه لأداء فريضة الحج، لتعد تلك هي حالة الوفاة الأولى من الحجاج المغادرين من مصر.

وقال مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، إن حالة الوفاة لشخص يدعى "خالد حسن عبد الصمد" 65 سنة، مقيم بقرية أبا البلد، التابعة لمركز مغاغة شمالي المحافظة، وكان قد غادر ضمن رحلة الجمعيات الأسبوع الماضي، وجرى إخطار المديرية بحالة وفاته المفاجئة، وجرى دفنه بالبقيع بعد إبلاغ أسرته.

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أعلن أمس السبت، عن مغادرة الفوج الأخير لحجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة من إجمالى 45 فوجًا لهذا العام 1445، وضمت الأفواج 268 حاجًا و6 مشرفين، متمنيًا عودة جميع الحجاج سالمين بعد أداء مناسك الحج.

وأكد المحافظ على أن كافة الأجهزة المعنية وفي مقدمتها مديرية التضامن الاجتماعى عملت منذ بداية تفويج الحجاج على تسخير كل الإمكانات المتاحة واختيار أماكن إقامة مميزة بالمملكة العربية السعودية وتيسير الإجراءات الطبية والوقائية وتقديم الإرشادات للتوعية الصحية والدينية لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم بشكل صحيح وآمن خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل النطق بالحكم، ننشر التحقيقات بواقعة مقتل ضابط المقطم على يد والده رجل الأعمال
التالى قطار محاكمات اليوم 9 يونيو، محاكمة المتهم بقتل نجله «معاون المقطم»