أخبار عاجلة

عزة مصطفى عن واقعة مدرس الجيولوجيا: استقبال الطلاب له ولا استقبال محمد صلاح

عزة مصطفى عن واقعة مدرس الجيولوجيا: استقبال الطلاب له ولا استقبال محمد صلاح
عزة مصطفى عن واقعة مدرس الجيولوجيا: استقبال الطلاب له ولا استقبال محمد صلاح

تحدثت الإعلامية عزة مصطفى، عن واقعة إقامة مدرس مادة الجيولوجيا بمراجعة نهائية لطلاب الثانوية العامة، في ملعب حسن مصطفى بمدينة ٦ أكتوبر، قائلة :" محدش فاهم ازاي يحصل كده، وحالة من الصدمة وعدم الفهم، لما حدث، ونحتاج توضيح حقيقي لهذه الواقعة".

عزة مصطفى: محدش فاهم ازاي يحصل كده

وتابعت عزة مصطفى، مقدم برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، وينقله موقع تحيا مصر : " استقبال الطلاب للمدرس ولا استقبال محمد صلاح".

وأكملت عزة مصطفى :'أنا مش ضد المدرس، واكيد هو شاطر في المادة التي يدرسها، وهذا الأمر حدث لان لا يوجد مدرسين شاطرين في المدرسة وبالتالي ذهب الطلاب لهذا الرجل".

وواصلت عزة مصطفى، :"الجمهور ده كله من الطلاب حضروا لأنهم لم يجدوا مدرسا جيدة، ولا ألوم الطلاب ولا ألوم المدرس".

امتحانات الثانوية العامة 

وخلال الساعات الماضية انتشرت مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للالعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم اثارت الجدل وكشفت الاجهزة الامنية بالجيزة ملابساتها حيث تبين تم مدرس شهير لمادة الجيولوجيا اعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ ٤ الاف طالب.

فحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مقاطع الفيديو وتم تحديد هوية مدرس الجيولوجيا وتبين انه يدعى ماجد. إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وانه يقوم باجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع الاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لاكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

القبض على مدرس الجيولوجيا المتهم بواقعة صالة حسن مصطفى

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المدرس يقوم باستئجار قاعات كبرى لجمع الطلاب لكنه في صالة حسن مصطفى لم يحصل على موافقة الجهات المعنية ما يخالف القانون، وألقت مباحث اكتوبر القبض على المدرس وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

واجهت النيابة المدرس بما تردد انه جمع مبلغ مليون 200 الف جنيه بواقع 300 جنيه من كل طالب فنفى المدرس جمع ذلك المبلغ الضخم قائلا انه ينظم المراجعات بأجر رمزي للطلاب حيث يتقاضى من كل طالب 85 جنيه فقط وليس 300 جنيه كما يتردد وانه استأجر صالة العاب حسن مصطفى لأنها معروضة للتأجير ومكنش يعرف أن جمع الطلاب للمراجعات مخالفا للقانون.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ” عايزين نمشي”.. طلب عاجل من ثنائي الأهلي الأجنبي بسبب قرار كولر المثير
التالى الحكومة تتوقع ارتفاع الناتج المحلي إلى 17.3 تريليون جنيه بنهاية يوليو 2025